غوغل تُطلق نسخة خاصّة بالأطفال من تطبيق يوتيوب

أخبار أندرويد أضف تعليق

YouTube Kids Screenshot

أعلنت شركة غوغل قبل قليل عبر مدوّنة يوتيوب، عن إطلاق النسخة المُخصصة للأطفال من تطبيق يوتيوب Youtube Kids، والتي تحدثنا عنها قبل يومين.

وقالت غوغل بأن التطبيق الجديد هو أوّل تطبيق تبنيه الشركة من الصفر كي يكون موجّهًا للأطفال بشكل خاص. وقد تم تصميم التطبيق بحيث يكون استخدامه سهلًا وآمنًا بالنسبة للأطفال، حيث يتمتع بتصميم مُشرق ومُناسب للأطفال لاعتماده على الصور والأيقونات كبيرة الحجم والبحث الصوتي، إذ يستطيع الطفل الذي لا يستطيع الكتابة بشكل صحيح، البحث بسهولة عن العناوين المطلوبة.

أما بالنسبة للمحتوى، يُقدم التطبيق المحتويات الملائمة للأطفال فقط وذلك وفق أربعة تصنيفات هي: البرامج، الموسيقى، التعليم، والاستكشاف.

وقد تعاونت غوغل مع عدد من شركات الإنتاج لتوفير المحتوى المجاني الخاص بالأطفال من أفلام ومسلسلات وبرامج علمية متنوعة.

ويُقدم التطبيق عددًا من ميّزات التحكّم للوالدين، مثل ميزة المؤقِّت الذي يقوم بتنبيه الطفل لإغلاق الجهاز بعد فترة مُعينة من المُشاهدة يُمكن للوالدين تحديدها. كما يحتوي على إعدادات خاصة بالصوت تتيح إغلاق الأصوات والموسيقى في الخلفية كي ينعم الوالدان بشيء من الهدوء.

كما يوفر التطبيق مجموعة من إعدادات البحث التي تتيح للوالدين تحديد نتائج البحث التي يُمكن أن تظهر للطفل بمقاطع فيديو مُحددة متوفرة على الشاشة الرئيسية للتطبيق، ويُمكن إغلاق خاصية البحث نهائيًا.

سيتوفّر التطبيق للتحميل اليوم عبر متجري غوغل بلاي وآبل في الولايات المتحدة. سنقوم بتحديث هذا الخبر لاحقًا لتوفير رابط التحميل لدى طرحه.

ما رأيك بفكرة تطبيق خاص بالأطفال لمشاهدة يوتيوب؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Google]

The post غوغل تُطلق نسخة خاصّة بالأطفال من تطبيق يوتيوب appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول