مُغامرات صفور: لعبة عربية جديدة بأسلوب لعب مميّز

أخبار أندرويد أضف تعليق

sufor

طرح المطوّر سيف الشمري لعبته الجديدة “مُغامرات صفور”  Sufor Adventures، بطلها الطائر غريب الشكل “صفور” ومهمته الانتقال بين عوالم مُختلفة ومتنوعة وسط بيئة جميلة ورسوميات جذابة بأسلوب لعب مميز.

2015-02-23 14.03.23 2015-02-23 14.06.39 2015-02-23 14.06.49

تتضمن اللعبة ثلاثين مرحلة في عالمين مُختلفين سيتم زيادتهما في تحديثات لاحقة للعبة، ومهمتك هي التحكم بصفور أثناء انتقاله من مرحلة إلى أخرى. ما يُميز اللعبة هي أسلوب اللعب، حيث تتضمن زرّين فقط الأوّل يقوم بدفع الطائر نحو الأعلى، والثاني يقوم بدفعه نحو الأسفل. لا يوجد زر لتوجيه الطائر نحو الأمام وهذا ما يُعطي اللعبة تميزها، إذ تحتاج من أجل المرور إلى الأمام استخدام زري الأعلى والأسفل لصدم الطائر بالعوائق المُختلفة في طريقه بحيث تقوم بتغيير اتجاهه كي يتّجه نحو الاتجاه المطلوب.

لحسن الحظ، ومع مرور المراحل تظهر لك عناصر جديدة تُساعد في دفع الطائر باتجاهات مُختلفة لدى الارتطام بها، لكن ما زال عليك حسن التحكم بشدة وسرعة ارتفاعه وانخفاضه بشكل صحيح.

أسلوب اللعب قد يبدو مُعقدًا بالنسبة لك في البداية، لكن سُرعان ما تعتاد عليه وتستمع به. رغم أن اللعبة تتخذ المنحى (الإدماني) نوعًا ما، لكنها هادئة خاصة مع أصوات الطبيعة الجميلة في الخلفية التي تُرافق اللعبة، وبالتالي تتميز بأنها تُحفزك على الاستمرار باللعب دون إثارة أعصابك.

حمّل اللعبة الآن من متجر غوغل بلاي ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

The post مُغامرات صفور: لعبة عربية جديدة بأسلوب لعب مميّز appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول