X

رصد مواصفات لوحي Galaxy Tab S2 على برنامج إختبارات

كانت سامسونغ قد أعلنت منذ مدة العمل على الجيل القادم من أجهزتها اللوحية، و اليوم تم رصد الجهاز على أحد برامج الإختبارات، الذي ساعدنا في معرفة مواصفات الجهاز الذي سيحمل إسم Galaxy Tab S2.

الجهاز اللوحي سيكون أنحف من منافسه iPad Air 2 من شركة آبل، مرفوقا بمعالج سامسونغ Exynos 5 ثماني النواة تردد 1.9 جيجاهرتز، شاشة قياس 9.7 بوصة دقة 2048×1536 بيكسل بتقنية عرض SUPER AMOLED، نسخة أندرويد 5.0.2 و 3GB كذاكرة وصول عشوائية.

الإختبارات أيضا رصدت أن الجهاز اللوحي سيأتي بسعة تخزين داخلية    32GB سيتم توفير 25GB منها للمستخدم، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل من أجل محادثات الفيديو و إلتقاط صور السيلفي.

من المتوقع أن يأتي الجهاز بإطار معدني لدعم فلسفة التصميم الجديدة من سامسونغ، بوزن 407 جرام و مقاسات 237.1×168.8×5.4 ميلمتر، ما يجعله حتما أنحف و أصغر من جهاز آبل iPad Air 2.

لم يتم نشر أي معلومات أخرى حول موعد صدور الجهاز اللوحي المرتقب، لكن هذا قد يأتي بعد عدة أشهر من الإعلان عن Galaxy S6  في المؤتمر العالمي للمحمول بداية شهر مارس، هذا أيضا سيكون ردا مُنافسا لهاتف آبل iPhone 6 الذي تم الإعلان عنه منذ بضعة أشهر، ما يجعل المنافسة دائما شديدة بين الشركتين و يقدم أفضل ما في السوق للمستهلك.

The post رصد مواصفات لوحي Galaxy Tab S2 على برنامج إختبارات appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment