هاتف Nexus 6 أصبح متاحا للشراء عبر أمازون

غير مصنف أضف تعليق

هاتف Nexus 6  واحد من أفضل هواتف الأندرويد لسنة 2014-2015، و قد كان متاحا للشراء عبر متجر Google Play  فقط منذ العام الماضي، الآن أصبح من الممكن شراء الهاتف أيضا من متجر أمازون، و يقدم هذا الأخير النسخة المفتوحة من الهاتف سعة 32GB بسعر 649 دولار أمريكي، متوفرا باللون الأبيض و الأزرق الداكن.
and-this-is-the-nexus-6

و تجدر الإشارة إلى أن Nexus 6  هو آخر هواتف سلسلة Nexus  من جوجل التي لاقت نجاحا في السنوات الأخيرة، خصوصا و أن الهاتف يأتي دائما بنسخة أندرويد جديدة قبل أي هاتف آخر في السوق من أجل زيادة عدد المبيعات و جعل المستخدم يعيش تجربة الأندرويد الخالصة، و النسخة هنا هي أندرويد لولي بوب مع آخر تحديثاتها.

الهاتف يأتي بمواصفات عالية تشمل شاشة بقياس 5.96 بوصة بدقة وضوح 2560×1440 بيكسل، معالج Snapdragon 805  رباعي النواة بتردد 2.7 جيجاهرتز، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3GB و يمكنك الإختيار بين سعة تخزينية 32GB  أو 64GB  نظرا لعدم دعم الهاتف لسعة تخزينية خارجية.

كما أنه حمل تطويرات جديدة عن هواتف Nexus  السابقة، أهمها الكاميرا حيث أصبحت قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K  و بسرعة 30 إطار في الثانية مع ميزة ثباث الصورة كل ذلك في واجهة بسيطة يسهل التعامل معها.

البطارية أيضا واحدة من الأمور التي تم تطويرها حيث أصبحت بسعة 3220 mAh  ما يمكنك من الحصول على يوم كامل من الإستعمال بالإضافة إلى تقنيات Power Saving Mode  التي توفر بضعة ساعات من البطارية أثناء الأوقات التي لا يمكنك الولوج فيها إلى الشاحن.

MD9A8627

هاتف Nexus 6  وضع جوجل في سوق كانت سامسونغ هي السباقة إليه و هو سوق الهواتف الذكية ذات الحجم الكبير أو Phablet، فمواصفات Nexus 6  متشابهة تقريبا مع Galaxy Note 4  من الشركة الكورية كما الشأن نفسه بالنسبة لهواتف آخر من Sony  التي ما تلبث تحاول أن تحصل لنفسها على نسبة من هذا السوق خلال هواتف مثل Z Ultra  و T3.

رابط الشراء.

The post هاتف Nexus 6 أصبح متاحا للشراء عبر أمازون appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول