الآن يمكنك شراء هاتف Nexus 6 من شركة الإتصالات السعودية

غير مصنف أضف تعليق

واحد من أرقى هواتف سنة 2015 أصبح الآن متاحا في للشراء في السوق السعودية، فقد أعلنت شركة الإتصالات السعودية عن توفيرها لهاتف Nexus 6 بنسخة لولي بوب 5.0 مع باقات المفوتر و نقدا.
image002

الإتصالات السعودية تُعتبر الآن المسوق الحصري الوحيد في المملكة لهاتف Nexus 6 حيث يأتي باللون الأزرق الداكن مجانا ضمن باقة مفوتر 400 و عقد يمتد لمدة 18 شهر، أو لمن يجد أن الباقات غير مناسبة فهناك خيار شراء الهاتف بدون أي عقد بسعر 2799 ريال أو ما يوافق 745 دولار أمريكي.

طرح شركة الإتصالات السعودية للهاتف كمسوق حصري معتمد من موتورولا يدل على حرص الشركة توفير آخر الأجهزة التقنية و أفضل الخدمات لعملائها بأسعار مناسبة.

nexus-6

الهاتف يأتي بنسخة لولي بوب قابلة للتحديث، معالج رباعي النواة بتردد 2.7 جيجاهرتز، ذاكرة تخزينية 64GB غير قابلة للتمديد و  3GB كذاكرة وصول عشوائية.
مواصفات أخرى تجعل الهاتف منافسا قويا في السوق هي كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K و 30 إطار في الثانية، كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل تعتبر جيدة لإلتقاط صور Selfie و إجراء محادثات فيديو.

nexus-6-side-view

الجدير بالذكر أن جوجل قامت بتوفير هاتفها Nexus 6 للشراء على متجر أمازون بعد أن كان مقتصرا على متجر جوجل بلاي منذ صدوره أواخر سنة 2014، فهل تفكر بالحصول على الهاتف بعد إتاحته في السوق السعودية؟

The post الآن يمكنك شراء هاتف Nexus 6 من شركة الإتصالات السعودية appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول