X

تسريب صور هاتف سوني القادم Xperia M4 Aqua

من المتوقع أن تقوم سوني بالإعلان عن اللوحي الجديد الخاص بها Xperia Z4 Tablet في الأيام المقبلة أثناء خلال المؤتمر العالمي للمحمول، و ظهرت إشاعات جديدة تفيد أن لدى سوني منتجا آخر ستعلن عنه في نفس الحدث.
الإشاعات هنا تخص هاتف Xperia M4 Aqua و الذي تم تسريب صور له على موقع XperiaBlog، حيث يظهر الهاتف نحيفا بشكل كبير يحيط به غلاف بلاستيكي لحمايته من الخدوش، و من المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف بشاشة 5.2 بوصة بدقة 720 بيكسل و معالج Snapdragon 615 بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تصل إلى 4GB و 2GB كذاكرة وصول عشوائية، كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل تستطيع تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 بيكسل و بالطبع نسخة أندرويد لولي بوب الحديثة.

إذن فالهاتف يأتي بمواصفات قد لا تجعل من أداء الهاتف قويا كما نرى في هواتف سنة 2015، لكن ما قد يميزه هو معيار IP68 الذي يجعل من الهاتف مضادا للماء بعد أن أصبحت سوني تعتمد هذه الميزة في أغلب هواتفها الأخيرة بشكل أفضل من هواتف أخرى مثل Galaxy S5.

كانت سوني قد أعلنت سابقا أنها تبحث عن مُستحوذ لقطاعها الخاص بالمحمول و أنها قد تتوقف عن إنتاج هواتف و لوحيات Xperia الخاصة بها، لكن هذه الإشاعات الأخيرة قد تكون تغييرا في مجرى الأمور لكن ليس بشكل جدي، فقد لا يحقق هاتف M4 Aqua أي نجاح يذكر كما أن اللوحي Z4 Tablet لن يأتي بأي إضافة حقيقية للسوق سوى أنه سيكون ‘أنحف، أكثر إضاءة، أكثر وضوح’ كما نشرت الشركة على حسابها الرسمي في جوجل بلس.

فما رأيك بقرار سوني في بيع قطاعها للمحمول؟ و هل تجد هذه المنتجات التي ستقوم بالإعلان عنها في الأيام المقبلة قد تضيف بعض النجاح إلى سِجلات الشركة؟

The post تسريب صور هاتف سوني القادم Xperia M4 Aqua appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment