سامسونج تكشف عن نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR لـ Galaxy S6 و S6 Edge

غير مصنف أضف تعليق

Samsung-Gear-VR-Innovator-Edition

هل تتذكروا نظارة سامسونج الذكية للواقع الإفتراضي Samsung Gear VR والتي كشفت عنها العام الماضي بالتزامن مع إطلاقها لجهاز Galaxy Note 4؟ حسناً، قامت سامسونج وبالتزامن مع إطلاقها لهاتف Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بالكشف عن نسخة جديدة أصغر حجماً من النظارة لكي تتوافق مع تلك الهواتف الجديدة، وهي النظارة التي جاءت بنفس مواصفات النسخة الرئيسية تقريباً.

هل تريد معرفة الإسم التجاري لهذه النظارة؟ أطلقتها سامسونج بإسم Samsung Gear VR Innovator Edition for Galaxy S6 and S6 edge “إسم بسيط أليس كذلك؟ :)”.

وقد جاءت النظارة الجديدة بحجم أصغر بنسبة 15% عن نظارة العام الماضي، ولم تقم سامسونج بالإعلان عن سعر أو موعد توفر نظارتها الجديدة، إلا أننا نتوقع المزيد من التفاصيل عنها بحلول شهر أبريل المقبل وهو موعد إطلاقها لكلاً من هاتف Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S6 Edge في الأسواق.

Gear VR هي عبارة عن نظارة يتم تركيب الهاتف بها من أجل الإستمتاع بمشاهدة الأفلام والفيديوهات على الهاتف الهاتف بنسبة 96 درجة، وهو ما يعني بأنك ستشاهد الهاتف وكأنه شاشة ضخمة بحجم 176 إنش من على بعد 2 متر، مرحباً بكم في السينما!

وتأتي النظارة مع زر في مقدمتها مع واجهة يمكنك التحكم فيها باللمس من أجل التحكم بشكل كامل في الهاتف أثناء مشاهدتك للفيديوهات والأفلام، كما أن النظارة لا تأتي ببطاريات حيث سيقوم الهاتف بتوليد الطاقة لها. وتأتي Gear VR مع عدستان ستقوم بنقل الصورة بأعلى جودة، مع سماعتان على جانبيها، كما أنك ستتمكن من التحكم في بُعد وقُرب الصورة من عينيك إذا ما كنت تعاني من قصر أو طول النظر. وستوفر لك Gear VR الإستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة.

المصدر

The post سامسونج تكشف عن نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR لـ Galaxy S6 و S6 Edge appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول