X

فرصتك لربح هاتف HTC ONE M9 قبل عرضه للبيع!

منذ ثلاثة أيام، و في المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2015 المقام في برشلونة، أعلنت شركة إتش تي سي عن هاتفها الرائد One M9 الذي سيكون منافسا شرسا هذه السنة لباقي الهواتف مثل Galaxy S6 و iPhone 6، و المثير في الأمر أن الشركة التايوانية، ستتيح فرصة لك لتفوز بالهاتف حتى قبل عرضه للبيع!

هذا ما أعلنت عنه إتش تي سي في حسابها على تويتر، حيث أنها تجري مسابقة لتتيح فرصة لخمسة أشخاص من أي مكان في العالم، بالحصول على جهازها الجديد One M9 قبل عرضه للبيع أو الطلب المُسبق، و كل ما عليك فعله هو الدخول إلى هذا الرابط و ملئ بياناتك من إسمك الكامل و بريدك الإلكتروني، و إن كنت تملك هاتف إتش تي سي سابق أم لا.

المسابقة سينتهي أجلها يوم 24 من الشهر الجاري، لذا سارع بحجز مكانك و ضمان فرصة للفوز بهاتف قد يصل ثمنه لاحقا إلى 599 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن One M9 ذو مواصفات قوية منها شاشة قياس 5 بوصات بدقة 1080 x 1920  بيكسل و كثافة 441 بيكسل في كل بوصة، معالج Snapdragon 810 رباعي النواة بتردد 2 جيجاهرتز، كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل تدعم تصوير مقاطع بجودة 4K، كاميرا أمامية بدقة 4 ميجابيكسل تدعم التصوير بالدقة الكاملة.

البطارية أيضا نقطة قوة في هواتف إتش تي سي، و One M9 ليس مختلفا عنها، فهو يأتي ببطارية سعة 2840mAh تضمن لك استعمال يوم كامل.

و كنا في موضوع سابق، قد ناقشنا ما إذا كان هاتف الشركة التايوانية منافسا لجديد سامسونغ Galaxy S6، تنوعت الآراء لكن لا أحد ينكر مدى قوة الهاتف و مميزاته التي يختلف فيها عن باقي الهواتف في السوق حاليا.

The post فرصتك لربح هاتف HTC ONE M9 قبل عرضه للبيع! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment