أسعار هواتف Galaxy S6 و HTC One M9

غير مصنف أضف تعليق

قدم لنا مؤتمر المحمول العالمي لهذه السنة هاتفين رائعين بكل المقاييس، هما Galaxy S6 و HTC One M9. و قد رأينا سامسونغ في حلة مختلفة باستعمالها مواد أكثر فخامة في هاتفها الجديد  S6و مع أن تصميم M9 خيب آمالنا قليلا لكنه يبقى هاتفا ذو مواصفات قوية، و يبقى السؤال هو.. كم سعر الهاتفين؟

3

لحسن الحظ، فقد تم رصد أسعار الهاتفين في بعض من متاجر البيع بالتجزئة، و الشركتين قد وفرتا معلومات الأسعار المختلفة بإختلاف النماذج و سعات التخزين لمزودي خدمات الإتصال الأمريكية. إتش تي سي قد حددت سعر 599 دولار أمريكي لهاتفها بسعة 32GB في حين أن سامسونغ لا تزال تفضل جعل هواتفها الأغلى في السوق بسعر يصل إلى 699 دولار أمريكي لنسخة 32GB و اختلاف السعر بالنسبة للنسخ الأخرى.

لا توجد معلومات حول موعد إصدار هاتف One M9 في باقي الأسواق العالمية، لكن بالنسبة لسامسونغ فهي تعتزم إصدار S6 في كل دول العالم في منتصف شهر أبريل القادم.

samsung-galaxy-s6-edge-hands-on-front-1

سامسونغ تزعم أن هاتفها الجديد سيحقق أعلى المبيعات في تاريخها رغما عن السعر المرتفع و الذي لا يناسب فئات كثيرة من المجتمعات، و الكثير يجد أنه سعر غير مقبول حتى مع مواصفات كشاشة قياس 5.1 بوصة تعمل على تقنية Super AMOLED بكثافة 577 بيكسل في كل بوصة، معالج Exynos ثماني النواة بكاميرا خلفية دقة 16 ميجابيكسل و أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، مع مجموعة من التطبيقات المدفوعة التي توفرها سامسونغ لأصحاب هواتفها من سلسلة S.

Sans titre

أما بالنسبة لهاتف One M9 فشركة إتش تي سي قد سوقت للهاتف على أنه الخليفة الناجحة للنسخة السابقة، حتى مع تصميم مشابه تقريبا، فالهاتف يأتي بأكثر ما يميزه عن غير و هو مبكرات الصوت الأمامية المزدوجة و التي تجعل من الجهاز أفضل مستعرض ميديا تستطيع وضعه في جيبك، مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل تستطيع تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K، و أخرى أمامية بدقة 4 ميجابيكسل.

HTC-One-M9-Camera-leak

كلا الهاتفين يعملان بنسخة أندرويد لولي بوب مع بعض التغييرات الطفيفة على واجهة المستخدم خصوصا بالنسبة لهاتف S6 الذي يستخدم واجهة Touch Wiz، و مع أن الكثيرين لا يحبون هذه الواجهة و يفضلون تجربة أندرويد خالصة، إلا أن سامسونغ تعمل دائما على تحسينها و جعلها أخف و أبسط من النسخ السابقة.

فأي هاتف تختار شراءه؟ و هل تعتقد أن سامسونغ فعلا ستحقق مبيعات مع سعر مرتفع كهذا؟

The post أسعار هواتف Galaxy S6 و HTC One M9 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول