هاتف LG G4 قد يأتي بمستشعر بصمات

غير مصنف أضف تعليق

كنا نتوقع أن تقوم إل جي بالإعلان عن هاتفها المُرتقب LG G4 في المؤتمر العالمي للمحمول، لكنها اكتفت فقط بالإعلان عن ساعتها LG Watch Urbane التي لم تخذلنا بتصميمها الفريد المختلف عن باقي الساعات الذكية حاليا في السوق.

lg-g3-att-4610-004

و على ما يبدو فإن الشركة الكورية تعتزم الإعلان عن LG G4 في مؤتمر خاص بها في النصف الثاني من هذا العام، و سيأتي الهاتف بشاشة قياس 5.3 بوصة تعمل بتقنية IPS و LCD بدقة 1440 x 2560 بيكسل موفرة بذلك كثافة تصل إلى 554 بيكسل في كل بوصة.
باقي المواصفات تشير إلى معالج Snapdragon 810 رباعي النواة، سعات تخزينية 32GB و 64GB قابلة للتمديد إلى حدود 128GB عبر بطاقة ذاكرة خارجية، كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، كل هذا مع نسخة أندرويد لولي بوب 5.2 .

يبدو أن المواصفات إلى حد الآن طبيعية و لم تأتي بالكثير، لكن بعض المصادر تقول أن الهاتف القادم سيأتي بمستشعر بصمات ليكون  الهاتف الأول من إل جي يحمل هذه التقنية، و سيتموضع على الغطاء الخلفي للجهاز، يقول نفس المصدر.

LG-G4-Rumors

الشركة وجدت نفسها مطلوبة بتحسينات و تطويرات أكبر على مستوى البرمجيات، فمع وجود خدمات دفع إلكترونية خاصة بسامسونغ و آبل، فإن مستخدمي هواتف LG G الرائدة يطالبون الشركة بمزيد من الحلول الإلكترونية كما الشأن نفسه بالنسبة لأمن المعلومات.

عموما، فإن إل جي ستحافظ على تصميم النسخة السابقة من هاتفها LG G3 خصوصا أنها ستضع مستشعر البصمات على الجهة الخلفية للجهاز موفرة بذلك مساحة أكبر للشاشة تقدر بـ 71%، و الجدير بالذكر أن الهاتف نفسه حصل على جائزة أفضل هاتف في المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2015.

lg-g3s-product-2

إنطلاقا من هذه التصريحات و المواصفات، هل تعتقد أن إل جي ستأتي بتصميم مغاير للنسخة السابقة؟ أم أنها ستقوم بنفس الخطأ الذي قامت به شركة إتش تي سي مع هاتفها الأخير M9 المُشابه كثيرا لسابقه M8 ؟

The post هاتف LG G4 قد يأتي بمستشعر بصمات appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول