الآن يمكنك شراء هاتف Oppo Find 7 مع مجموعة من الإضافات

غير مصنف أضف تعليق

شركة ناشئة لكنها تعتبر منافسة شرسة في سوق الهواتف الذكية، أوبو تتمتع بأجهزة ذات عتاد قوي و مواصفات عالية و بأسعار منخفضة و كل ذلك في سعيها لإمتلاك الأسواق الناشئة و العالمية أيضا.

url

منذ الإعلان عنه سنة 2012، كان Oppo Find 5 هو ما وضع الشركة على خريطة العمالقة، بتصميم نحيف مميز و شاشة قياس 5 بوصة بدقة 1080 بيكسل كانت الأولى من نوعها، مع معالج رباعي النواة من Snapdragon و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
و مازالت الشركة الصينية تواصل نجاحها مع آخر هواتفها Oppo Find 7 و Find 7a حيث أن كلا الهاتفين يأتيان بكاميرا ذات إمكانيات تصوير عالية في الإضاءة الضعيفة، و شاشة عرض رائعة قياس 1440×2560 بيكسل بتقنية QHD.

Oppo-Find-7-white-close-up-image-1

و مع أسعار أوبو المنخفضة، فالمستخدمون يحصلون على هاتف ذو إمكانيات عالية ،تصميم راقي و دعم فني يعتبر الأفضل من بين شركات الهواتف الذكية، فهذه صفقة رابحة للكثيرين.
لكن من جهة أخرى، فليست كل شركات الإتصال و الأسواق تتوفر على هواتف أوبو، مما يعني صعوبة في الحصول عليها بالنسبة لأسواق شمال إفريقيا و الشرق المتوسط و حتى في الولايات المتحدة الأمريكية.

Find-7-2014-Hands-on-AA-1180599

لحسن الحظ، فشركة OppoStyle توفر مجموعة من هواتف الشركة الصينية على متجرها الإلكتروني، حيث يمكن شراء النسخ العالمية بدون أية مشاكل في تفعيل شريحة إتصال مزود الخدمات الخاص بك، و هاتف Find 7 حاليا هو الأكثر مبيعا على المتجر.

الشركة توفر مجموعة من الإضافات داخل علبتها عند شراءك لهاتف Find 7، مثل غطاء بلاستيكي واقي للشاشة و سماعات أذن بتقنية بلوثوث و بطاقة ذاكرة خارجية سعة 32GB، كل هذا بسعر 499 دولار أمريكي فقط. أما بخصوص النسخة الخفيفة Find 7a فهي تأتي بسعر 399 دولار أمريكي، مع نفس الإضافات داخل العلبة، و الشحن مجاني لكل المنتجات التي تتجاوز 200 دولار أمريكي.

oppo-find-7-aa-6

هاتف Find 7 يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصات تقنية IPS LCD و واجهة ColorOS الخاصة بالشركة الصينية، معالج Snapdragon 810 و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ذاكرة وصول عشوائية 3GB و مساحة تخزينية داخلية بسعة 32GB قابلة للتوسع.

The post الآن يمكنك شراء هاتف Oppo Find 7 مع مجموعة من الإضافات appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول