تسريب صور جديدة لهاتف One M9 Plus

غير مصنف أضف تعليق

لا تزال إتش تي سي تثير جلبة إعلامية حول هاتفها ONE M9 الذي أعلنت عنه في المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2015، فقد قامت بنشر إعلانات ترويجية جديدة للجهاز على أمل أن يحقق مبيعات قياسية في اليوم الأول من إصداره في الأسواق.

و قد تم مؤخرا تسريب صور جديدة حول الشقيق الأكبر لهذا الهاتف و هو M9 Plus الذي لم تؤكد الشركة موعد الإعلان عنه، لكن نفس مسرب الصور يزعم أننا سنرى الهاتف نهاية شهر أبريل.

gsmarena_001

الهاتف سيأتي بلونين مختلفين كما نرى في الصور، و هما اللون الأسود و الفضي، بمواصفات غير مؤكدة بعد من معالج رباعي النواة معمارية 64 bit، شاشة QHD و مكبرات الصوت المزدوجة و القوية التي لطالما تميزت بها الشركة عن غيرها.

ed33ed02jw1epv6pzd40wj20hs0lygn6

و إن كانت الصور فعلا تعود لهاتف One M9 Plus فمن المحتمل أن نرى زرا يعمل بتقنية استشعار البصمات كما أشارت إليه إشاعات أخرى، و كاميرا ذات عدسة كبيرة قد تحمل معها مفاجئات أكبر، ما يجعلنا متحمسين أكثر لرؤية الهاتف بعد إعلان إتش تي سي عنه.

لكن و من جديد، فالتصميم لم يأتي بأي اختلاف إيجابي كما حدث مع ONE M9 مقارنة بالنسخة السابقة M8، ما جعل الكثير يفقد حماسته بخصوص الأجهزة القادمة من الشركة و هذا حتما قد يُضعف فرص نجاح M9 Plus في تحقيق المبيعات و الإنتشار بين أوساط المستخدمين.

HTC 0

هاتف One M9 يبقى ذو مواصفات عالية، شاشة بكثافة 441 بيكسل في كل بوصة، معالج رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز و ذاكرة وصول عشوائية من 3GB مرفوقة بمساحة تخزينية داخلية تساوي 32GB قابلة للتوسع عن طريق ذاكرة خارجية، مع كاميرا خلفية دقة 20 ميجابيكسل تسمح بإلتقاط فيديو بدقة 4K و صور ذات جودة عالية في ظروف التصوير المختلفة، و كل هذا مع نسخة لولي بوب الحديثة و بعض من ميزات إتش تي سي مثل الشحن السريع.

The post تسريب صور جديدة لهاتف One M9 Plus appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول