تطبيق Shazam سيتوسع ليشمل أكثر من الموسيقى

أخبار أضف تعليق

تطبيق Shazam الموسيقي يقدم مجموعة من الخدمات لعل أهمها هو قدرته على تحديد الأغاني في الوقت الحقيقي الذي تستمع إليها، و الأمر يتعدى الموسيقى إلى البرامج التلفزيونية حيث أن كل ما عليك فعله هو تقريب هاتفك الذكي إلى مصدر الصوت و الضغط على زر Shazam لتحصل على المعلومات التي ترغب بها!

shzama_m8_hero

أعلن الرئيس التنفيذي للشركة Rich Riley مؤخرا، أن التطبيق يهدف إلى أكثر من مجرد التعريف بالميديا حولنا، و أن الشركة تهدف إلى تطوير و توسيع مجالات استخدام Shazam في حياتنا اليومية، لكن ماذا يقصد؟

للأسف، لم يعلن Riley حول أية خطط مستقبلية بالتحديد، مما يعطينا مساحة أكبر لتوقع ما قد نراه قريبا على هذا التطبيق.. ربما القدرة على التعرف على المنتجات المختلفة كالملابس و العتاد التكنولوجي، ثم توفير متاجر إلكترونية تبيعها بأسعار منافسة، هذه الخدمة ليست بالجديدة فهناك تطبيقات كثيرة تعتمد هذه الفكرة بل و قد جعلت أمازون من هاتفها Fire آلية كاملة لعمل ذلك.

و مؤخرا استطاعت Shazam أن تحصل على تمويل بقيمة 30 مليون دولار، مما يرفع القيمة السوقية لها إلى مليار دولار أمريكي، كما سيساعد هذا التمويل خطط الشركة في توظيف المزيد من المهندسين، توسيع خططها و توقيع شراكات أخرى مع استديوهات الموسيقى و شركات المحتوى.

shazam_android_3

تكثر على الويب كثيرا مشاركات و مواضيع نقاشية حول ما يرغب المستخدمون من Shazam، فمع قدرة التطبيق المميزة على التعرف على الموسيقى و البرامج التلفزيونية، فسيكون رائعا إن استطاع التعرف على المنتجات، موديلات السيارات بل و حتى الأفكار الجنونية كالتعرف على أوجه الناس و توفير معلومات عنهم مثل ملفاتهم الشخصية على الشبكات الإجتماعية و مجموعة أخرى من البيانات.

و أنت ما رأيك؟ ما الذي تعتقد أن Shazam ستعمل عليه تاليا؟

The post تطبيق Shazam سيتوسع ليشمل أكثر من الموسيقى appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول