توضيح: شركة WhatsApp لن تمنعك من استخدام تطبيقها مدى الحياة

غير مصنف أضف تعليق

الأرقام حول تطبيق WhatsApp تظهر مدى شعبيته و هيمنته على باقي تطبيقات التراسل الفورية على مستوى العالم، فبعد استحواذ فيسبوك عليه بصفقة تاريخية تصل إلى 19 مليار دولار، استطاع التطبيق أن يحصل لنفسه على مجموعة أكبر من المستخدمين و ارتباطا أقوى بأكبر شبكة اجتماعية في العالم.

whatsapp-tfj-730x431

و على الرغم أن WhatsApp  متاح على كافة أنظمة التشغيل و عدد كبير من إصدارات الهواتف الذكية، إلا أن ذلك لا يمنع نسبة كبيرة من مستخدميه من استعمال تطبيقات الطرف الثالث من أجل الإستفادة من خدمات إضافية، ما يُغضب شركة WhatsApp  و يجعلها تتخذ إجراءات قاسية بخصوص هذه التطبيقات بل و طالت بعض المستخدمين حيث تم حظرهم مؤقتا من إستخدام التطبيق.

whatsapp_banned_24_hours_screenshot_ndtv

و قد سبق و نشرنا خبرا مفاده أن الشركة قد تعتزم حظر مستخدمي هذه التطبيقات إلى الأبد، لكن من الظهر أنها مجرد إشاعات بعد أن أوضحت الشركة المملوكة لفيسبوك بأنها لن تفعل ذلك أبدا.

أثار موضوع الحظر الدائم جدلا كبيرا في المنتديات و المجتمعات التقنية و الذي يقول أن WhatsApp  سيبدأ بمنع مستخدمي تطبيقات الطرف الثالث الغير رسمية من استعمال التطبيق مدى الحياة، لكن الشركة أعلنت أن الموضوع كله إشاعات خاطئة تسيء لسمعتها و أنها ليست الطريقة التي تتعامل فيها مع مستخدمي تطبيقها.

Whatsapp

هذا لم يمنع WhatsApp من حظر عدد لا بأس به من المستخدمين لمدة لا تزيد عن 24 ساعة، بعد أن تم رصدهم يستخدمون تطبيقات الطرف الثالث التي تقول الشركة بأنها غير رسمية أو قانونية كما الشأن نفسه بالنسبة لخدماتها التي لا تعمل لصالح تطبيق WhatsApp.

الجدير بالذكر أن الأخيرة قامت بالإعلان عن نسختها للويب لكن حاليا متوفرة لأصحاب أجهزة الأندرويد فقط، و من غير المعلوم متى سيتم توفيرها لأصحاب الأجهزة الأخرى من Ios و Windows Phone.

The post توضيح: شركة WhatsApp لن تمنعك من استخدام تطبيقها مدى الحياة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول