تطبيق MixRadio أصبح متاحا للتجربة على الأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

MixRadio واحد من أشهر تطبيقات الموسيقى على نظام ويندوز فون أصبح متاحا للتجربة على الأندرويد أيضا في نسخة تجريبية خاصة. طبعا فمتجر Google Play مليء بخدمات الموسيقى و الإختيارات كبيرة بالنسبة لمستخدمي الأندرويد، لكن تطبيق MixRadio الذي كان يحمل إسم Nokia Music، يستحق فعلا التجربة.

nokia-mix-radio

كما يوضح إسمه، فهو تطبيق راديو يقترح عليك مجموعة من أنواع الموسيقى، الفنانين و الألبومات بناءً على ما تفضله، و يعتبر تطبيقا دقيقا جدا في تقديمه لموسيقى راقية ستنال إعجابك حتما، ما سيجعله منافسا لتطبيقات أخرى كـ SoundCloud و Spotify و بالأخص Pandora الذي يقدم خدمات مشابهة و يعتبر الأشهر خصوصا بين فئة المراهقين و الشباب.

مازال التطبيق في مرحلته التجريبية و ليس واضحا بعد ما الذي ستجلبه مايكروسوفت المطورة لهذا التطبيق إلى تجربتها الجديدة على نظام الأندرويد، لكن إلى حد الآن فالتطبيق لم يحصل إلا على ملاحظات إيجابية حول أداءه القوي و المثالي و نحن في شوق لنرى ما الذي سيأتي به في الأشهر القليلة القادمة.

IMG_1920wtmk-600x400

الجدير بالذكر أن أغلب الشركات أصبحت توفر خدمات موسيقية خاصة بها على منصة الأندرويد، و فيما يتعلق بذلك، فخدمة Milk الخاصة بشركة سامسونغ أصبحت متاحة على الويب بعدما كانت خاصة بالهواتف الذكية منذ تاريخ الإعلان عنها سنة 2014، و قد حققت منذ ذاك الحين نجاحا في الإنتشار عبر الولايات المتحدة.
و من جهة أخرى، فاستحواذ آبل على Beats ليس التجربة الأولى لدخول الشركة في مجال الموسيقى، لكنها حتما ضاعفت من مكانتها و قريبا ستعلن عن خدمة موسيقية مدفوعة مختلفة عن iTunes و باقي الخدمات كما تزعم.

IMG_1922wtmk-600x400

أما على الجانب العربي، فلا تزال الخدمات الموسيقية غير منتشرة بكثرة، لعل واحدا من أكبر هذه التطبيقات حاليا هو Anghami الذي يوفر موسيقى حسب الطلب متنوعة بين العربية، الشرقية و الأجنبية، لكن السوق لا تزال في حاجة إلى خدمات أكثر تميزا و تفردا في خدماتها من أجل جعلها الشيء الكبير القادم!

The post تطبيق MixRadio أصبح متاحا للتجربة على الأندرويد appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول