تطبيق Waze يحصل على تحديثات جديدة

غير مصنف أضف تعليق

بعد أسبوع من إعلان جوجل عن ضمه إلى مجموعة تطبيقاتها الإفتراضية إلى الأندرويد، حصل Waze على تحديثات جديدة تحمل إلى مستخدميه تجربة مميزة أكثر من التحديثات السابقة.
التحديث الذي يحمل رقم 3.9.4 أتى بتصفح أسهل، سرعة في إجراء المهمات على التطبيق بنسبة 85% منذ ذي قبل كما يزعم مطورو التطبيق.

share-image

و بالإضافة إلى السرعة و السهولة، تم تصحيح مجموعة من الأخطاء و الثغرات مع تطوير خصائص جديدة مثل تقدير المدة التي ستستغرقها زحمة السير قبل إنتهائها.

لكن وظيفة Waze لا تنتهي عند هذا الحد، بل توفر لك أيضا مجموعة من الطرق البديلة و إمكانية تفعيل الإرشادات الصوتية و التي ستقودك عبر الطريق دون الحاجة لحمل هاتفك أو النظر إليه كل مرة ما قد يجعل القيادة أمرا صعبا و يسبب في حوادث سير.
كما أن المجتمع الذي يقود هذا التطبيق يبقى دائما على تواصل حيث يتم تزويده بالمعلومات عن الطرق المزدحمة أو الخالية، أو حتى التي تكون مراقبة من طرف الشرطة.

traffic-bar-710x371

traffic-jam-710x373

جوجل و منذ استحواذها على Waze، قامت بمجموعة من التعديلات و التطويرات لحسين التطبيق و جعله الأول في مجاله بدون منافس إلى حد الآن، و قد تحدثنا سابقا عن نيتها إضافة التطبيق إلى مجموعة تطبيقاتها الإفتراضية التي تأتي على أجهزة الأندرويد ما سيضاعف حتما نسبة إنتشار Waze و تغطيته لأسواق أكبر حول العالم خصوصا أن غالبية مستخدميه تأتي فقط من الولايات المتحدة و أوروبا، ما يعني أن الصين و منطقة الشرق الأوسط حيث تنتشر هواتف الأندرويد كثيرا ستكون المحطة التالية للتطبيق و جوجل تأمل كثيرا أن يتفاعل المستخدمون معه.

The post تطبيق Waze يحصل على تحديثات جديدة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول