جوجل ترسل تحديثات جديدة إلى تطبيقها Messenger للتراسل الفوري

غير مصنف أضف تعليق

بعد أن قامت جوجل بدمج خدمات SMS مع تطبيق Hangouts، كان من المتوقع أن نرى تطبيق أندرويد يجمع بين كافة هذه المميزات في مكان واحد، و هذا ما قامت به جوجل مع أول نسخة لولي بوب 5.0 .
Google Messenger هو تطبيق التراسل الفوري الإفتراضي على أجهزة مثل نيكسوس 6، و قد قامت جوجل مؤخرا بإتاحة الفرصة لتحميله على متجر Play بعدما كان متوفرا فقط عن طريق APK غير رسمي.

347f4f3f-631e-44b8-847e-6db202c6d536-620x372

بعد تلقيه مجموعة من التحديثات تشمل تغييرا على مستوى الألوان و المؤثرات البصرية التي تجعل من استخدامه ممتعا، قامت جوجل اليوم بإضافة تطوير و هو دعم التطبيق لصيغة GIF ليحمل التحديث رقم 1.2 .

لإضافة صورة GIF إلى محادثاتك يكفي أن تضغط على أيقونة إرسال الصور/الملحقات و إختيار الصورة التي ترغب بها، بعد ذلك ستظهر معاينة للصورة قبل إرسالها.

google-messenger-71

Google-Messenger-version-1-2-710x373

كما تم إجراء تغييرات طفيفة على مستوى القائمة، حيث تمت إضافة Advanced Settings من أجل خيارات تحكم أكبر في الـ MMS و الحصول على تقارير بعد كل عملية إرسال SMS تقوم بها.
هذه التغييرات قد تكون غير كبيرة لكنها حتما تضفي شعورا بالتنظيم بالنسبة لمستخدمي Google Messenger، و حاليا لا توجد أرقام أو معلومات حول مدى استخدام هذا التطبيق مقارنة بباقي تطبيقات التراسل الفورية مثل Line، KakaoTalk و WhatsApp، حيث أن هذا الأخير استطاع مؤخرا أن يحقق مليار تحميل على متجر Google Play ليجعله التطبيق المهيمن على معظم مناطق العالم.

هل أنت من مستخدمي هذه التطبيقات؟ و هل تجد أن Messenger من جوجل بتصميمه البسيط الموافق لنسخة لولي بوب قد يغير رأي الكثيرين في جعله الخدمة الإفتراضية في مراسلاتهم؟

The post جوجل ترسل تحديثات جديدة إلى تطبيقها Messenger للتراسل الفوري appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول