سامسونغ تواجه مشاكل في توفير الزجاج المنحني لهاتفها S6 Edge

غير مصنف أضف تعليق

هاتف Galaxy S6 Edge مازال يحتل عنواين الأخبار التقنية، حيث أن شركة سامسونغ و بعد إعلانها عن الهاتف في المؤتمر العالمي للمحمول، بدأت تواجه مشاكل في التعامل مع جزء بسيط من الهاتف لكنه الأهم حتما.. الشاشة المنحنية!

samsung-galaxy-s6-edge-hands-on-screen

فقد أوردت مصادر مختلفة أن سامسونغ تعاني من مشاكل في توفير الزجاج المنحني لحماية شاشة الهاتف الفائقة الدقة، و قد كانت الشركة الكورية قد تعاقدت سابقا مع Corning المعروفة بزجاج Gorilla Glass، لكن يبدو أن الأخيرة لم تستطع الرفع من مستوى إنتاجها الذي طلبته سامسونغ و هو 9 ملايين وحدة زجاج منحنية.

و أعلنت سامسونغ نيتها في البحث عن موردين جدد لتدارك الأمر حيث أنها أصبحت متأخرة بمقدار 6 ملايين وحدة و التي تخطط الشركة لشحنها في الربع الثاني من هذا العام.
الجدير بالذكر أن قطعة الزجاج الواحدة تكلف سامسونغ 25 دولار أمريكي و لصنعها يتطلب الأمر تقنية تدعى الحرارة الثلاثية الأبعاد و التي تقوم بقولبة الزجاج بالشكل المنحني بحرارة تصل إلى 800 درجة مئوية.

samsung-galaxy-s6-edge-hands-on-1

samsung-galaxy-s6-edge-hands-on-charger

سامسونغ لم تنشر أيا من هذه المشاكل سابقا في تعاملها مع Note Edge لكن يبدو أن آخر هواتفها الرائدة نالت إهتماما زائدا و طلبا أكبر من شركات الإتصال و متاجر البيع بالتجزئة مما رفع وتيرة الإنتاج و دفع الشركة الكورية إلى البحث عن موردين جدد لصناعة الزجاج الواقي للشاشة المنحنية، هذا يعني بضعة أمور أخرى بغض النظر عمن سيكون المورد، فمن المعروف أن أغلب إن لم نقل كل هواتف الأندرويد و سامسونغ بالخصوص تحمل تقنية Corning Gorilla Glass المعروفة بصلابتها و قوتها في مقاومة الخدوش و الصدمات، حاليا لم يتم تزويدنا بأية معلومات حول الموردين المُقترحين لكن هل ستركز سامسونغ على قوة حماية الشاشة لتكون تكملة مثالية لباقي عناصر الهاتف الرائعة من الإطار المعدني و التصميم النحيف الذي استطاع الحصول على جائزة أجمل هاتف في مؤتمر MWC 2015؟

The post سامسونغ تواجه مشاكل في توفير الزجاج المنحني لهاتفها S6 Edge appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول