صور تشويقية جديدة حول هاتف P8 من هواوي

غير مصنف أضف تعليق

بعد نشر هواوي لصورة تشويقية حول هاتفها المرتقب P8، ها هي اليوم تنشر المزيد عبر حساباتها الإجتماعية لتشمل ليس فقط البطارية، بل الشاشة و الكاميرا أيضا!

الصور التشويقية التي نشرتها الشركة الصينية تؤكد على قدوم P8 بميزات أقوى عن الجيل السابق له من حيث الشاشة التي ستصبح ذات دقة أعلى و أكثر وضوحا، و الكاميرا التي تزعم أنها ستكون منافسة قوية لباقي الكاميرات خصوصا من آبل و هواتف سامسونغ.

gsmarena_001

صورة أخرى تشير إلى ما قد يكون مفاجئة بخصوص السعر، قد يكون أرخص مما نحن متعودون عليه من هواوي و معظم الشركات الصينية، لكن هذا لا يعني أن الجودة رديئة بل العكس تماما، فالمواد المعدنية التي اختارتها هواوي لتصميم هاتفها حتما ستجعل منه هاتفها فخما يرتقي لمستوى هواتف سنة 2015.

و الشائعات تشير إلى مواصفات تهم قياس الشاشة الذي سيأتي بـ 5.2 بوصة بالدقة الكاملة، معالج Kirin 930  و ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3GB و الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
كانت مفاجئة للعديد من الحاضرين في المؤتمر العالمي للمحمول حينما أجلت الشركة الصينية الإعلان عن هاتف P8 إلى حين آخر، مستغلة بذلك عرض أحد آخر أجهزتها القابلة للإرتداء و هي ساعة ذكية تعتبر الأفخم و الأجمل إلى حد الآن بين كل الساعات العاملة بنظام Android Wear.

page_ascendp7

الجدير بالذكر أن هواوي ستعلن عن هاتفها في منتصف شهر أبريل و ذلك في العاصمة البريطانية لندن في أحد مؤتمراتها الخاصة.

The post صور تشويقية جديدة حول هاتف P8 من هواوي appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول