هاتف Meizu M1 Note سيصبح متاحا للشراء خارج الصين

غير مصنف أضف تعليق

منذ إعلان ميزو الصينية عن هاتفها M1 Note في شهر ديسمبر الماضي، أصبحت في خضم منافسة قوية في سوق الهواتف ذات الشاشات الكبيرة أو ما يعرف بالفابلت، و بعد ذلك في شهر يناير قدمت الشركة نسخة جديدة لكن بمعالج مختلف، و كان الهاتفين متاحين للشراء فقط داخل الصين.

gsmarena_001

هذا ما سيتغير، حيث أشارت الشركة الصينية على متجرها الإلكتروني أن منتجاتها أصبحت متاحة للشراء من أي منطقة في العالم، إذن فمن الواضح أن M1 Note سيكون أحد هذه المنتجات التي يمكنك شراءها من أي مكان آخر خارج الصين، لكن عموما فالشركة لم تنشر معلومات حول النسخة التي ستكون خاصة بباقي المناطق أو ما إذا كانت ستوفر كلتيهما للبيع، فالأولى تحمل معالج MediaTek MT6752 و الأخرى تعمل بمعالج Snapdragon 615.

النسخة الأولى حصلت على نتائج أكبر في اختبارات الأداء، حيث أن معالجها ثماني النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز، فيما نسخة Snapdragon رباعية النواة تعمل بتردد 1.5 جيجهارتز فقط ما يجعل من قوة الأداء و التعامل مع الرسوميات الثقيلة أمرا واضحا على كلا النسختين.

Meizu-M1-Note-unboxing-China_27

بغض النظر عن إختلاف المعالج، فإن باقي مواصفات هاتف M1 Note متشابهة، شاشة قياس 5.5 بوصة بدقة عالية، 13 ميجابيكسل كدقة كاميرا خلفية مع فلاش مزدوج يسمح بالتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة الضعيفة، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2GB و مساحات تخزينية من 16GB أو 32GB غير قابلة للتوسيع.

البطارية أيضا تعتبر عملاقة في هذا الهاتف بسعة 3.140mAh  تسمح للمستخدم بالحصول على أكثر من 20 ساعة استخدام متواصلة، و نسخة أندرويد كيتكات قابلة للتحديث إلى لولي بوب قريبا.

السعر العالمي للهاتف غير معروف حاليا حيث أن الشركة لم تنشر أية تلميحات حول ما إذا كانت ستعتمد نفس السعر داخل الصين أم أنها سترفع منه بالنسبة للأسواق العالمية الأخرى.

The post هاتف Meizu M1 Note سيصبح متاحا للشراء خارج الصين appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول