X

سامسونج تكشف بلا ضجة عن لوحياتها الجديدة Galaxy Tab A

أخبرناكم الشهر الماضي عن نية سامسونج في الكشف عن أجهزتها اللوحية الجديدة Galaxy Tab A و Galaxy Tab Plus، وهي اللوحيات التي ستأتي مع قلم S Pen وضمن الفئة المتوسطة وبسعر الإقتصادي، حيث وكما يبدو فإن سامسونج تريد السيطرة على سوق الأجهزة المتوسطة في اللوحيات جنباً إلى جنب مع سوق الأجهزة الرائدة، كما تفعل مع سوق الهواتف الذكية.

اليوم قامت سامسونج وبلا ضجة بالكشف عن أجهزتها اللوحية الجديدة Samsung Galaxy Tab A بنسختين الأولى بحجم 8 إنش والثانية بحجم 9.7 إنش وهو ما قد قمنا بنشره في موضوعنا السابق، وسيتم بيع هذه الأجهزة في الأسواق بسعر 300 يورو “315 دولار” تقريباً وسيتم توفيرهما باللونين الأزرق والذهبي نهاية هذا العام.

ومن ناحية المواصفات فتأتي لوحيات Galaxy Tab A بشاشة بدقة 768×1024 بيكسل مع معالج Cortex-A53 بسرعة 1.2 جيجاهرتز “في الغالب Qualcomm Snapdragon 410″، ورامات بمساحة 1.5 جيجا، مع دعم تقنية الإتصال بالجيل الرابع.

ومن حيث الكاميرا فتأتي اللوحيات بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وبذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا قابلة للزيادة حتى 128 جيجا، مع بطارية بسعة 4200 ميللي أمبير لنسخة الـ 8 إنشات، و 6000 ميللي أمبير للنسخة الأكبر، وتأتي نسخة الـ 9.7 إنش مع سماعتان خارجيتان، ويأتي اللوحيان بسمك 7.5mm فقط.

وتأتي الأجهزة الجديدة مع أحدث نسخة من واجهة سامسونج TouchWiz ونظام Android Lollipop، وستبدأ سامسونج في بيع الأجهزة الجديدة في روسيا بشكل حصري خلال الشهر القادم.

المصدر

The post سامسونج تكشف بلا ضجة عن لوحياتها الجديدة Galaxy Tab A appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment