X

هاتف Nubia Z9 من شركة ZTE: وداعا لحواف الشاشة!

إن كنت لا تعرف هاتف Nubia Z9 فهذا قد لا يكون خطأك، لكن إن اعتقدت أنه مجرد هاتف صيني آخر من شركة ZTE، فهذا الإعتقاد حتما سيكون خاطئا!
بدأنا نسمع عن قدوم هذا الهاتف منذ مدة ليست بالطويلة، و كما سيظهر لكم في الصور التي تم نشرها، فتصميم الهاتف يعتبر حقا تحفة فنية مع حواف تكاد لا تظهر لتجعل من الشاشة تستحوذ على نسبة كبيرة جدا من الجهة الأمامية للجهاز.

شركة ZTE الصينية تعتزم جعله الخليفة الناجحة لسابقه Nubia Z7  و نتوقع أن تعلن عنه في نهاية شهر مارس، و مع اقتراب موعد الإعلان.. ها هي صور جديدة تظهر للهاتف و التي ستجعل منك متوشقا لحمله و رؤية تلك الشاشة الرائعة!

رغم أن الشركة لم تنشر مواصفات الهاتف بعد، إلا أن بعضها يُظهر مدى جودته و قدرته على منافسة هواتف السنة الحالية، شاشة قياس 5.2 بوصة، معالج Snapdargon 810 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز، سعة تخزينية داخلية 32GB قد تكون قابلة للتوسيع، و ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3GB تجعل من الهاتف قويا في التعامل مع الرسوميات و التطبيقات المتعددة.

الكاميرا الخلفية أيضا ستأتي بدقة 16 ميجابيكسل مع تقنية ثباث الصورة، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل حتما ستكون وحشا في إلتقاط صور السيلفي، كل هذا مع نسخة أندرويد لولي بوب 5.0.2 .

و عموما، فالتصميم الخارجي قد يجعل من الجهاز خيار الكثيرين خصوصا لمن يرغب بشاشة كبيرة و في نفس الوقت تغطي أكبر مساحة ممكنة من الواجهة الأمامية للهاتف، و حاليا فإن هواتف G من شركة إل جي هي الوحيدة التي تبرع في استغلال هذا الأمر لتمكين المستخدمين من الحصول على تجربة فريدة بخصوص عرض الشاشة.
و من جهة أخرى، فقد تمت مقارنة نحافة هاتف Nubia Z9 مع هاتف آخر فريد من نوعه و هو iPhone 6 و الذي ظهر أن الأخير أقل نحافة منه بنسبة 0.27 بوصة فقط، ما يجعل تصميمه مثاليا إلى حد الآن.

أعلنت أيضا ZTE أنها بصدد إصدار نسخة Z9 Max و التي ستأتي بشاشة 5.5 بوصات، و معالج Snapdragon 810 رباعي النواة، لكن لم تنشر أية معلومات أخرى حول تاريخ الإصدار أو إن كان الهاتف سيحافظ على أناقة تصميم شقيقه الأصغر!

The post هاتف Nubia Z9 من شركة ZTE: وداعا لحواف الشاشة! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment