تطبيق Android Auto يصل إلى متجر غوغل بلاي

أخبار أندرويد أضف تعليق

auto4

العام الماضي، أعلنت غوغل عن نيتها وضع نظام أندرويد داخل السيّارات، كي تُصبح سيّاراتنا (الغبية) أكثر ذكاءً واتصالًا بالعالم الخارجي. وكُنا قد ذكرنا بأن غوغل قد تعاونت مع عدد من شركات السيّارات لطرح نسخة أندرويد الخاصة بالسيارات “أندرويد أوتو” Android Auto بشكل مُدمج في سيّاراتها، كما تعاونت مع عدد من شركات الإلكترونيات لطرح أجهزة ترفيه ذكية للسيارة تعمل بنظام “أندرويد أوتو” يُمكن أن تعمل في أي سيارة حديثة.

اليوم أعلنت غوغل عن أوّل خطوة ضرورية لتحويل “أندرويد أوتو” من مشروع طموح إلى واقع ملموس، حيث طرحت تطبيق Android Auto لهواتف أندرويد، وهو التطبيق الذي يتم من خلاله ربط الهاتف بالنظام الخاص بالسيّارة لتزويده بالمعلومات اللازمة.

auto1 auto2 auto3 auto4

من خلال التطبيق تحصل سيّارتك (المزوّدة بالنظام المُناسب) على المعلومات اللازمة من الهاتف، مثل اتصال الإنترنت ومعلومات الخرائط وإمكانية إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل عبر الأوامر الصوتية والحصول على تعليمات الطقس وحركة السير والاستماع للموسيقا وغير ذلك.

التطبيق متوفر الآن على متجر غوغل بلاي، كما بات بإمكان المطوّرين طرح التطبيقات الخاصّة بـ Android Auto ضمن المتجر. كُل ما ينقصك الآن هو الحصول على سيّارة أو نظام ترفيهي متوافقين!

The post تطبيق Android Auto يصل إلى متجر غوغل بلاي appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول