تطبيق Google Docs يحصل على تحديث جديد

غير مصنف أضف تعليق

تحديثات جوجل مازالت مستمرة، فبعد أن أعلنت عن تحديثات جديدة لكل من Hangouts و Drive، يأتي دورتطبيق Docs الذي يستخدمه الملايين في تحرير و مشاركة ملفاتهم النصية على هواتفهم الذكية و مزامنتها مع باقي الأجهزة.
التحديث المتاح على متجر Play أصبح يتيح للمستخدم مزيدا من حرية معاينة ملفاتهم قبل البدء في تحريرها، حيث تمت إزاحة أيقونات التحرير و التعديل إلى أعلى الصفحة لفتح المجال لقراءة الملفات بدون أي إزعاج، و لتعديل أي جزء يكفي فقط أن تنقر مرتين على الشاشة أو تضغط على أيقونة القلم الأزرق.

docs-update-article

استطاع تطبيق Docs من جوجل أن يمكن العديد من المستخدمين من الحصول على أدوات مهمة و في غاية البساطة، تتيح لهم إنشاء ملفات نصية و مشاركتها مع الآخرين و مجموعة من الشبكات الإجتماعية، بل و حتى مزامنتها مع أجهزة أخرى كاللوحيات و الكمبيوتر.

و قد تابعنا في الآونة الأخيرة مدى نشاط جوجل في تحديث كافة خدماتها و مؤخرا متجر التطبيقات Play الذي أصبح يعتمد قوانين جديدة أهمها إدراج التطبيقات ضمن فئات عمرية محددة، و اعتماد المراجعة اليدوية عند إرسال كل تطبيق عكس ما كانت تقوم به سابقا حينما يتم قبول كل التطبيقات بشكل أوتوماتيكي، هذا سيجعل من متجر Play أكثر جودة بتوفير تطبيقات آمنة و مميزة لمستخدمي هواتف الأندرويد.

fd

d

من جهة أخرى، فالشركة لا تزال تخبئ الكثير لنا في مؤتمرها I/O للمطورين، حيث نتوقع أنها ستعلن عن مجموعة من الخدمات أهمها Android Pay الذي سيكون خدمة دفع إلكترونية خاصة بالتطبيقات، و ربما أخبارا جديدة حول مشروع Ara و النسخة الثانية من  Google Glass.. فابقو متابعين لنا!

The post تطبيق Google Docs يحصل على تحديث جديد appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول