X

تطبيق Google Docs يحصل على تحديث جديد

تحديثات جوجل مازالت مستمرة، فبعد أن أعلنت عن تحديثات جديدة لكل من Hangouts و Drive، يأتي دورتطبيق Docs الذي يستخدمه الملايين في تحرير و مشاركة ملفاتهم النصية على هواتفهم الذكية و مزامنتها مع باقي الأجهزة.
التحديث المتاح على متجر Play أصبح يتيح للمستخدم مزيدا من حرية معاينة ملفاتهم قبل البدء في تحريرها، حيث تمت إزاحة أيقونات التحرير و التعديل إلى أعلى الصفحة لفتح المجال لقراءة الملفات بدون أي إزعاج، و لتعديل أي جزء يكفي فقط أن تنقر مرتين على الشاشة أو تضغط على أيقونة القلم الأزرق.

استطاع تطبيق Docs من جوجل أن يمكن العديد من المستخدمين من الحصول على أدوات مهمة و في غاية البساطة، تتيح لهم إنشاء ملفات نصية و مشاركتها مع الآخرين و مجموعة من الشبكات الإجتماعية، بل و حتى مزامنتها مع أجهزة أخرى كاللوحيات و الكمبيوتر.

و قد تابعنا في الآونة الأخيرة مدى نشاط جوجل في تحديث كافة خدماتها و مؤخرا متجر التطبيقات Play الذي أصبح يعتمد قوانين جديدة أهمها إدراج التطبيقات ضمن فئات عمرية محددة، و اعتماد المراجعة اليدوية عند إرسال كل تطبيق عكس ما كانت تقوم به سابقا حينما يتم قبول كل التطبيقات بشكل أوتوماتيكي، هذا سيجعل من متجر Play أكثر جودة بتوفير تطبيقات آمنة و مميزة لمستخدمي هواتف الأندرويد.

من جهة أخرى، فالشركة لا تزال تخبئ الكثير لنا في مؤتمرها I/O للمطورين، حيث نتوقع أنها ستعلن عن مجموعة من الخدمات أهمها Android Pay الذي سيكون خدمة دفع إلكترونية خاصة بالتطبيقات، و ربما أخبارا جديدة حول مشروع Ara و النسخة الثانية من  Google Glass.. فابقو متابعين لنا!

The post تطبيق Google Docs يحصل على تحديث جديد appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment