شركة الساعات السويسرية الفاخرة TAG Heuer تستعد لإنتاج أولى ساعاتها الذكية بالتعاون مع غوغل

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Mar 19 3:01:58 pm

رغم أن الساعات الذكية لا تُشكّل حاليًا أي خطر على سوق صناعة الساعات التقليدية، وبشكل خاص على سوق ساعات الموضة الفاخرة، إلّا أن الشركات الكُبرى الصانعة للساعات الشهيرة لا تُريد على ما يبدو أن تُراهن بأن الساعات الذكية لن تُشكّل أي خطرٍ عليها في المُستقبل، لهذا تعتزم العديد من الشركات الدخول في هذا المجال، وقد أعلنت اليوم الشركة السويسرية الشهيرة TAG Heuer دخولها هذا المجال.

اليوم أعلنت الشركة عن تعاون جديد مع كل من غوغل وإنتل، لإنتاج ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد وير Android Wear وذلك في أوّل شراكة ما بين شركة ساعات سويسرية وشركات وادي السيليكون.

تم الإعلان عن التعاون خلال معرض Baselworld للساعات في مدينة بازل السويسرية، حيث تعتزم الشركات المتعاونة صناعة ساعات فاخرة وذكية بنفس الوقت، بشكل يجمع ما بين التطوّر التقني وفخامة الصناعة والنوعية العالية.

الشركات لم تُعلن حاليًا عن أي مُنتج مُحدد، لكن بحسب بعض التسريبات والتلميحات من الشركة، فهي تعتزم إطلاق نسخة ذكية عن ساعة Carrera (الظاهرة في الصورة أعلاه) ومن المفترض أن تصل الأسواق في وقت لاحق من العام الحالي.

ومن المُلفت وجود شركة إنتل ضمن هذا الاتفاق، حيث لم تلعب الشركة سابقًا أي دور في الساعات الذكية التي صدرت حتى الآن بنظام أندرويد وير، لكن يبدو أنها ستزوّد الساعة القادمة بمُعالج Atom وغير ذلك من الأجزاء الإلكترونية اللازمة، في حين ستُصمم TAG Heuer الساعة وتقوم بصناعة الأجزاء غير الإلكترنية فيها.

دخول شركات الساعات السويسرية في لعبة الساعات الذكية هو خطوة في الطريق الصحيح، إذ لا شيء يمنع دمج النوعية العالية للعلامات التجارية الشهيرة مع الميّزات الذكية، في الحقيقة هُناك فئة كبيرة من الزبائن سترغب بساعة أنيقة وفاخرة المظهر بإمكانيات ذكية.

[Intel]

The post شركة الساعات السويسرية الفاخرة TAG Heuer تستعد لإنتاج أولى ساعاتها الذكية بالتعاون مع غوغل appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول