شركة Huawei تبدأ في إرسال دعوات لحضور مؤتمرها القادم

غير مصنف أضف تعليق

اقترب موعد المؤتمر الخاص بشركة هواوي الصينية، حيث بدأت بإرسال دعوات صحفية و لشخصيات إنترنت معروفة من أجل تغطية الحدث الذي سيجرى في العاصمة البريطانية لندن يوم 15 من شهر أبريل.
سبق و تحدثنا عن هذا المؤتمر و ما الذي نتوقع أن تعلنه هواوي من خلاله، و هو هاتف Ascend P8 الجديد.

huawei-logo-mwc-2015-4-710x399

الجدير بالذكر أن هواوي قامت بالشيء نفسه سابقا مع هاتف P7 حيث تم تسويقه لأول مرة في أوروبا السنة الماضية، و من المحتمل جدا أن نراها تعيد الكرة من جديد مع الجيل الجديد من الهاتف، و إلى حدود الساعة فقد حصلنا على مجموعة من التسريبات فيما يخص شكل الهاتف و بعضا من المواصفات التي تشير إلى وجود شاشة بقياس 5.2 بوصة دقة 1920×1080 بيكسل بتقنية Full HD، و معالج Kirin 930 ثماني النواة بمعمارية 64bit المبني من رقاقة Cortex-A57 و A53 CPU مما سيجعل الهاتف عالي الأداء مقارنة بالجيل السابق.

باقي المواصفات متعلقة بالكاميرا الخلفية التي ستحمل عدسة بدقة 13 ميجابيكسل مع تقنية ثبات الصورة، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3GB و سعة تخزينية داخلية بحجم 32GB مرفوقة ببطارية قوية تصل سعتها إلى 2.600mAh و هذا أعلى بقليل من بطارية Galaxy S6 الجديد من سامسونغ.

gsmarena_0011

الكاميرا الأمامية أيضا حصلت على نصيبها من التسريبات حيث أن بعض المصادر تزعم بقدومها بدقة 8 ميجابيكسل مع ميزات متعددة مثل إمكانية تغيير نقطة التركيز بعد إلتقاط الصورة، ميزة سبق و شاهدناها في هواتف سامسونغ و إل جي.
أيضا من المتوقع أن يحمل الهاتف مستشعر بصمات و هي خطوة محتملة جدا نظرا لرغبة المستخدمين فيها لكن بشرط أن تكون أفضل أداءً من باقي هواتف الأندرويد، و كل هذا سيأتي بتصميم خارجي من المعدن و السيراميك الصلب.

1

gsmarena_002

فيما يخص السعر، فالشركة الصينية لا تزال متكتمة، لكن عودة إلى الجيل السابق من سلسلة Ascend P، فالسعر المحتمل قد يصل إلى 480 دولار أمريكي و هو حتما سعر لا يقاوم مقارنة بالهواتف الأخرى التي تحمل تقريبا نفس المواصفات التقنية بل و أحيانا بتصاميم لا تزال بلاستيكية.

عموما، هواوي ستكشف كل شيء لنا يوم 15 أبريل و نحن سنبقى متابعين لها!

The post شركة Huawei تبدأ في إرسال دعوات لحضور مؤتمرها القادم appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول