صفقة: احصل على أكثر من 30 تطبيق مدفوع مجانا مع أمازون!

غير مصنف أضف تعليق

معروف عن أمازون، عملاقة التجارة الإلكترونية حول العالم، أنها من حين لآخر تتيح صفقات خيالية لا تفوت، بعضها قد يشمل تخفيضات لمنتجات من مئات الدولارت، و أحيانا تتيح للمستخدمين ذوي الحسابات الخاصة مجموعة من المنتجات بشكل مجاني!
و هذا ما تقوم به أيضا بخصوص متجرها لتطبيقات الأندرويد، حيث أنها توفر لكافة المستخدمين حزمة من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني إلى الأبد.

Amazon-Apps

مؤخرا، أعلنت الشركة عن حزمة جديدة تحوي 34 تطبيقا تقدر قيمتها الإجمالية بـ 100 دولار أمريكي، أغلبها ألعاب شهيرة مميزة مثل Cut The Rope، Kingdom Rush Origins، World Of Goo و Five Nights at Freddy’s 2 التي سبق و ذكرنا أنها أكثر ألعاب المحمول رعبا!

و أغلب هذه الألعاب تكلف ما بين دولار إلى خمسة دولارات إن كنت ترغب بشراءها عبر متجر Google Play، أو يمكنك إنشاء حساب على أمازون و تحميل الحزمة من هنا.
هذه الخطوة تعتمدها شركات أخرى، لكن أمازون تعتمد على متجرها الخاص بالتطبيقات و توفير أفضلها مجانا للمستخدمين، فسارع بتحميلها و قم بتجربتها، لعل بعضها سينال حتما إعجابك و هذه فرصة لا تفوت لعشاق الألعاب و لمن يرغب بتوفير عشرات الدولارات.

amazon-apps-710x423

الحزمة تحوي أيضا تطبيقات إنتاجية مثل Servers Ultimate Pro، Business Calendar و FolderSync و هي تطبيقات أعمل تساعد على إدارة المهام و الوقت مع أدوات لمزامنة الملفات بين مختلف الأجهزة.

The post صفقة: احصل على أكثر من 30 تطبيق مدفوع مجانا مع أمازون! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول