أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Mar 21 8:43:14 pm

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.

 

Atari Fit

Screenshot at Mar 21 8:02:06 pm

من شركة “آتاري” الشهيرة، يهدف هذا التطبيق لتحفيزك للحفاظ على نشاطك سواء بمفردك أو بالتعاون مع الأصدقاء لكسب النقاط التي تتيح لك فتح ألعاب “آتاري” الكلاسيكية والاستمتاع بها.

يدعم التطبيق أكثر من 100 تمرين تم وضعها من قِبَل مُدرّبين خُبراء، مُقدمة بطريقة تتيح لك تحدي نفسك عبر اتباع نصائح يومية وبرامج تدريب مُخصصة لك يؤدي الالتزام بها لربحك قطع نقدية تستطيع استخدامها لفتح لعب الآتاري القديمة مثل Pong و Super Breakout و Centipede. بالإضافة إلى الكثير من الميزات الاجتماعية المتنوعة.

LinkedIn Job Search

Screenshot at Mar 21 8:12:03 pm

تطبيق جديد من شبكة “لينكدإن” الاجتماعية المتخصصة بعالم الأعمال، لكن هذا التطبيق يتخصص بمُساعدتك في البحث عن عمل ضمن آلاف الشركات التي تنشر فرص العمل المتوفرة ضمن التطبيق. يتيح التطبيق التقدّم على الوظائف مُباشرةً من خلاله، أو حفظها لمُطالعتها لاحقًا،  وإرسال التنبيهات لدى توفّر وظائف مُناسبة لما تبحث عنه، وغير ذلك من الميزات.

Swipes

Screenshot at Mar 21 8:25:30 pm

من أشهر تطبيقات الإنتاجية وإدارة المهام على iOS، وصل الأسبوع الماضي إلى أندرويد كي تيح لك تخطيط يومك بلمسات بسيطة، حيث تم تصميمه ليُساعدك في التركيز والعمل وتحقيق الأهداف. يتيح التطبيق طريقة مميزة في جدولة المهام وترتيبها بحسب الأولوية ويدعم استخدام الوسوم وتعيين التذكيرات والمُزامنة مع Evernote وحفظ بياناتك على السحابة.

Fun Fit

Screenshot at Mar 21 8:30:39 pm

تطبيق آخر للياقة في قائمة هذا الأسبوع، هذه المرة التطبيق من شركة إتش تي سي وهو يهدف لتحويل اللياقة إلى تسلية، حيث يتصل التطبيق بفيسبوك ويربطك مع الأصدقاء من مُستخدمي التطبيق ويتيح لك اختيار صورة شخصية طريفة من الصور المتوفرة والتفاعل والتنافس مع أصدقاءك عبر الأكثر نشاطًا والأكثر حرقًا للسعرات الحرارية وغير ذلك من الميزات.

Runtastic Libra Weight Tracker

Screenshot at Mar 21 8:43:14 pm

نعم! تطبيق ثالث للياقة في هذه القائمة، يبدو بأن الأسبوع الماضي كان حافلًا بهذه التطبيقات، لكن تطبيق Runtastic Libra لا نستطيع تجاهله على الإطلاق، فهو يوفر أسلوبًا ممتازًا لمُتابعة الوزن، حيث يُساعدك في وضع أهداف واقعية للوزن الذي تريد الوصول إليه، ثم لا يقوم بمُتابعة وزنك فحسب بل بتزويدك بمعلومات حول نسبة الشحوم في جسمك والكتلة العضلية والعظمية وغير ذلك، كما يقوم باحتساب الحُريرات التي تستطيع تناولها يوميًا والكثير من الميزات الأخرى، مع العلم بأن بعض الميزات تحتاج إلى استخدامه مع ميزات Runtastic Libra الذي تُنتجه الشركة المطوّرة للتطبيق.

The post أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول