تسرّب أبعاد هاتف HTC One M9 Plus

أخبار أندرويد أضف تعليق

مرّ المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 دون أن تُعلن إتش تي سي HTC إلّا عن هاتف واحد وهو “وَن إم 9″ One M9، في حين أن هاتفها القوي الثاني المتوقّع “إم 9 بلس” M9 Plus لم يظهر رسميًا حتى الآن.

التسريبات السابقة حول M9 Plus تحدثت عن شاشة بدقة QHD وقارىء للبصمة، كما تحدثت عن شاشة بقياس 5.2 إنش. الكثير من المُتابعين اعتقدوا بعدم دقّة هذه التسريبات وخاصة فيما يتعلق بقياس الشاشة لأن هاتف One M9 جاء بشاشة من قياس 5.0 إنش بدقة 1080p، وإن كانت الشركة ستستخدم شاشة بدقة QHD في M9 Plus فمن الأرجح بأن شاشة الهاتف ستأتي بقياس 5.5 إنش أو أكبر. وإلّا فلماذا استخدمت الشركة شاشة بدقة 1080p وليس QHD في M9 الذي يمتلك قياس شاشة قريب جدًا؟

السؤال منطقي، لكن يبدو بالفعل بأن التسريبات التي تتحدث عن شاشة بقياس 5.2 إنش في M9 Plus يتم تأكيدها يومًا بعد يوم، حيث نشر حساب OnLeaks@ المتخصص بالتسريبات على تويتر اليوم معلومات جديدة عن أبعاد الهاتف الذي يبلغ من الطول 150.0 ميليمتر والعرض 72.5 ميليمتر والسماكة 10.15 ميليمتر وقال بأن الشاشة بقياس 5.2 إنش.

حتى الآن كل هذه عبارة عن تسريبات غير مؤكدة، لكن لو جاء هاتف M9 Plus فعلًا بشاشة من دقة QHD، حينها يحق لنا أن نسأل إتش تي سي: لماذا لم تضعي شاشة بنفس الدقة في M9؟ لماذا؟

The post تسرّب أبعاد هاتف HTC One M9 Plus appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول