تطبيق Flipboard يحصل على تحديثات جديدة

غير مصنف أضف تعليق

تطبيق FlipBoard واحد من أكثر التطبيقات نجاحا و انتشارا في مجال قراءة آخر الأخبار من مختلف المصادر و المجالات و مشاركتها مع الأصدقاء، بل و قد قامت بعض من الشركات مثل إل جي و سامسونغ بتطوير خدمات إفتراضية خاصة على هواتفهم مثل Galaxy S5 و LG G3.

app-icon-144-mzl.ubrcigcl

التطبيق حصل اليوم على تحديث جديد يحمل رقم 3.2، و يحتوي على مميزات عديدة لعل أبرزها هي خاصية المجلات التعاونية التي تتيح لك إنشاء جداول أخبار يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو أقربائك فقط.
و التحديث الجديد أيضا يوفر لك إمكانية تسجيل الدخول إلى تويتر من أجل إنشاء حساب على Flipboard بسرعة أكبر، كما تمت إضافة خاصية ذكر الأشخاص في التعليقات باستخدام رمز @ و التي استوحتها من تويتر.

Flipboard

التحديث متوفر على متجر Play و يمكنك تحميله إن كنت محظوظا، حيث أنه غير متاح بعد لكافة المستخدمين.
المميز في التطبيق أنه يقدم طريقة جميلة في تصفح الأخبار، فبعد التسجيل فيه تقوم باختيار المواضيع المهمة بالنسبة لك من بين عشرات المواضيع المختلفة مثل السياسة، الرياضة و التكنولوجيا.. بعد ذلك يتم إظهار مجموعة من الأدوات التي تسمح لك باختيار طريقة قراءة الأخبار و إمكانية مشاركتها مع أصدقائك و التعليق عليها إلخ.

20121220-FLIPBOARD-NEXUS-018edit

الجدير بالذكر أيضا أن Flipboard أصبح متوفرا على الويب و هو يمنح لك نفس مميزات التطبيق على الهواتف الذكية، رغم أن تجربة المحمول أجدها أفضل و أكثر خصوصية من الويب، لكنه يبقى خيارا يفضله الكثيرون خصوصا لمن يحب تصفح الأخبار المتنوعة في صفحة واحدة.

The post تطبيق Flipboard يحصل على تحديثات جديدة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول