X

حزمة Switch UI توفر لك أيقونات جميلة عالية الدقة لهاتفك!

الكثير من مستخدمي نظام الأندرويد يفضلون تخصيص هواتفهم و جعلها تحمل طابعا من الجمالية أكثر مما هي عليه أصلا، و بغض النظر عن آلاف الخلفيات الخاصة عالية الدقة، يمكن أيضا تغيير الأيقونات و جعلها مناسبة أكثر لذوق صاحب الهاتف، و اليوم سأقدم لك حزمة أيقونات حتما ستجعل من مظهر هاتفك الداخلي أكثر أناقة!

إسم الحزمة هو Switch UI، و هي مناسبة جدا للنسخة الجديدة من أندرويد لولي بوب، حيث تحمل لغة تصميم Material التي تتميز بها النسخة، كما أنها واحدة من الحزم الأكثر تحميلا هذا الشهر و هي لا تكلف إلا $0.99 .
تحتوي الحزمة على عشرات الأيقونات العالية الدقة و المناسبة لكل هاتف أندرويد، كما أن أغلب التطبيقات التي قد تكون مُحملة أصلا في هاتفك ستكون مدعومة من طرف Switch UI ما يعطيك منظرا متكاملا دون أي اختلاف في الأيقونات.

و أحد المميزات التي تجعل Switch UI مُفضلا لدى العديد من مستخدمي الأندرويد، هي إمكانية تغيير ألوان الأيقونات من أجل توفير منظر أكثر تناسقا مع الثيم الذي تستخدمه، أو الخلفية الإفتراضية لهاتفك.
الحزمة تتوفر على أكثر من 1300 أيقونة عالية الدقة، بالإضافة إلى 27 خلفية رائعة، و كلها تستحق التجربة!
و قد استطاع Chris Morales المطور خلف التطبيق، أن يوفر مجموعات متنوعة تناسب أذواقا مختلفة، ما يجعل هذه الحزمة أفضل من غيرها بل أيضا بسعر منخفض جدا مقارنة بأخرى مدفوعة.

إن كنت تتسائل كيف يمكن تغيير الأيقونات الإفتراضية، يمكنك التوجه إلى هذه الصفحة، التي فيها شرحنا الطريقة الأسهل لعمل ذلك، و الإستمتاع بأجمل الأيقونات!
ما رأيك في Switch UI؟ و هل تستعمل أيقونات خاصة على هاتفك الأندرويد؟

The post حزمة Switch UI توفر لك أيقونات جميلة عالية الدقة لهاتفك! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment