الآن تستطيع إيجاد هاتفك باستخدام نظام

غير مصنف أضف تعليق

الآن تستطيع إيجاد هاتفك باستخدام نظام
نظام Android Wear لا يزال يتلقى التحديثات و التطويرات يوما بعد يوم و ذلك في سعي من جوجل التفوق في المنافسة ضد ساعة آبل الجديدة و إثباث أن Wear ليس مجرد نظام بسيط ذو إمكانيات محدودة.
حيث ستتيح جوجل إمكانية إيجاد هاتف المستخدم عبر ساعته الذكية التي تعمل بنظام Android Wear و ذلك إنطلاقا من أمر صوتي خلال إنطلاقا من تحديث سيحصل عليه النظام قريبا ستتم إضافته إلى تطبيق Android Device Manager.
bbm-android-wear
و ستستطيع تفعيل الخاصية الجديدة بالأمر الصوتي : Ok Google, Start, Find my phone، أو فقط بتحديد خيار Find My Phone من القائمة الرئيسية من أجل إعادة الإتصال بهاتفك حيث سيرن هذا الأخير بأعلى مستوى صوت لفترة طويلة عندما يكون ضمن نطاق ساعتك.. لا أعتقد أنه سيكون مثاليا إن تمت سرقة الهاتف أو إن كان بعيدا جدا، و هذا حقا هو المطلوب في حياتنا الواقعية!
و رغم أنها تعمل على نطاق البلوثوث فقط، إلا أنها تبقى خاصية مهمة لمستخدمي الساعات الذكية بنظام Android Wear، حيث أنها تعمل على استقبال التنبيهات و المكالمات و كل ما هو مهم دون اللجوء إلى هاتفك في كل وقت.
moto-360-9697
و أفادت جوجل أن هذا التحديث سيكون متاحا للمستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.
الساعات الذكية أصبحت هاجس الشركات التقنية بل أيضا بعض من أكبر العلامات التجارية المتخصصة في هذه الصناعة، حيث أعلنت TAG Heuer السويسرية سابقا عملها على ساعة ذكية بنظام Android Wear و معالج من إنتل مع الحفاظ على لمسة التصميم السويسرية و هذا حتما سيجعل منها أغلى ساعة ذكية إلى حد الآن حتى مع وجود نموذج ذهبي من Apple Watch من آبل في السوق.
فهل هذه التحديثات المتواصلة رغم أنها غير شاملة، ستشكل تغييرا كبيرا من أجل منافسة ساعة آبل و جعل باقي الشركات تختار Wear لتصميم الساعات الذكية؟

The post الآن تستطيع إيجاد هاتفك باستخدام نظام appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول