هاتف LG G4 Note قد يأتي بغطاء معدني

غير مصنف أضف تعليق

هاتف LG G4 Note قد يأتي بغطاء معدني
يبدو أن إل جي تعمل في صمت فيما يخص هواتفها القادمة، لكن و من خلال شائعات تم نشرها سابقا، فالشركة تعتزم استخدام مواد معدنية عوض البلاستيكية بالنسبة لهاتفها LG G4، لكن مؤخرا ظهرت شائعات جديدة تغير من مجرى الأمور.. قليلا.
LG-G4-Jermaine-Smit-concept-1
الشائعات طالت هاتف LG G4 و LG G4 Note، حيث أن الأخير سيكون هاتفا لوحيا لمنافسة سلسلة سامسونغ Note، و هو الهاتف نفسه الذي سيأتي بغطاء معدني في حين قد يكون G4 متمسكا بمواده البلاستيكية، و قد كانت إل جي سابقا قد خططت لإستعمال نفس المواد في كلا الهاتفين لكن الأمر قد يكون مكلفا بعض الشيء.
LG-G2-Teaser
مع ذلك، فهاتف LG G4 سيأتي بمجموعة من المواصفات القوية التي تشمل شاشة قياس 5.6 بوصة بدقة 1440×2560 بيكسل، معالج Snapdragon 810 الجديد ثماني النواة يعمل بمعمارية 64 Bit ، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3GB و ذاكرة تخزينية حجم 32GB قابلة للتوسع باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.
الكاميرا أيضا ستحصل على تحديثات كبيرة، الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل و الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل تدعم تصوير مقاطع فيديو بدقات عالية، و ميزة الليزر التي تساعد على التركيز التلقائي.
LG-G4-Rumors
كما أنه من الممكن أن يكون الهاتف منحنيا على غرار LG G Flex، مع إمكانية تزويده بمستشعر بصمات، لكن الشائعات غير مؤكدة بعد من طرف إل جي أو أي تسريبات مباشرة من المصنع، و بخصوص هاتف LG G4 Note، فحتما سيكون ذا مواصفات قوية، بعضها يشير إلى وجود شاشة بدقة 3K قياس 5.5 بوصة مع كثافة 600 بيكسل في كل بوصة، و هذا حتما سيتغلب على دقة آخر هواتف سامسونغ Galaxy S6 الذي يعتبر الأقوى في هذا المجال إلى حد الآن.أما بالنسبة للبطارية، فهاتف G4 Note قد يأتي ببطارية قابلة للتغيير سعة 3000mAh تستطيع العمل طوال اليوم، مع قلم ضوئي بالطبع و مجموعة من أحدث المواصفات التي قد تشكل منافسة قوية بل و خيارا أفضل من Note 4.

The post هاتف LG G4 Note قد يأتي بغطاء معدني appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول