X

إعلان: هاتف One M9 Plus قادم إلى السوق الصينية

إتش تي سي على بعد أيام قليلة من الإعلان عن هاتفها M9+ في السوق الصينية، حيث من المتوقع أن يكون 8 أبريل هو اليوم الذي سيبدأ فيه إصدار الهاتف.
الفرع الصيني للشركة نشر صورة تشويقية في شبكة Weibo الإجتماعية، مع خلق هاشتاغ MoreThanOne# الذي سيكون حملة تسويقية للهاتف في السوق الأكبر على وجه الأرض، و ذلك من أجل دفع المستهلكين الصينيين إلى طلب الهاتف مسبقا.

الصورة مشابهة للصورة التي تم تسريبها سابقا حول الهاتف و تصميمه، مع كاميرا دائرية عكس شقيقه الأصغر M9، بالإضافة إلى حساس أعلى العدسة كما رأينا مع M8، كما سيكون الجهاز معدنيا مع ملمس خشن قليلا لجعل إمكانية إنزلاقه من اليد صعبة.
أما بالنسبة لباقي المواصفات التقنية، فبحسب التسريبات التي تم نشرها إلى حد الآن فهاتف One M9+ سيأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة مع تقنية QHD، و قد يتم تغيير معالج Snapdragon 810 بمعالج Mediatek نسبة إلى أن الأول قد سبب بضعة مشاكل في السابق منها ارتفاع درجة حرارة الجهاز بسرعة.


الميزة الأكبر التي ستكون خاصة بهاتف M9+ هي مستشعر البصمات الذي سيأتي أسفل الشاشة حيث تم الآن تقسيم مكبر الصوت السفلي إلى جزئين، و هذا حتما جيد حينما لم تتخل إتش تي سي عن أفضل مميزاتها عن باقي الهواتف الذكية و هي جودة الصوت، لكن حاليا لا نعرف نوع التكنولوجيا التي تم استخدامها في هذا المستشعر، و هل ستكون بجودة هواتف iPhone الحديثة، و أفضل من التي موجودة في هواتف Galaxy.. .

التسريبات ما تزال مستمرة حيث ثم نشر هذه الصور يوم أمس، تظهران الهاتف بشكل واضح و حجمه الكبير الذي يندرج ضمن فئة الفابلت، حتما سيكون منافسا قويا لهاتف Note 4 و iPhone 6+ و سننتظر رؤية الهاتف بشكل أكبر بل نتائج تجربته أيضا، فتابعونا!

The post إعلان: هاتف One M9 Plus قادم إلى السوق الصينية appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment