X

جوجل تعمل على تطوير خدمة لدفع الفواتير بإستخدام تطبيق Gmail

أفادت تقارير اليوم بأن شركة جوجل تعمل في الوقت الحالي على تطوير خدمة جديدة -إسمها الكودي Pony Express”، وهي الخدمة التي ستتيح لمستخدمي بريد Gmail دفع أو إستلام فواتيرهم مباشرة بإستخدام بريد جوجل.

وقد نشر موقع Re/code تقريراً مسرباً من داخل الشركة الأمريكية يفيد بأن خدمة Pony Express ستتطلب من مستخدمي جيميل السماح بمشاركة بياناتهم الخاصة مع الأطراف الثالثة من أجل دفع الفواتير بإستخدام البطاقات الإئتمانية أو بإستخدام الحساب البنكي.

وستتيح الخدمة إمكانية مشاركة فواتيرك مع أي مستخدم جيميل آخر من أجل أن يقوم هو بدوره بتسديد الفاتورة بدلاً عنك، تخيل مدى السهولة!

وبحسب التقرير فإن الخدمة ستظهر خلال الثلاثة أشهر الأخيرة من عام 2015 الجاري، ولم تعلق جوجل حتى الآن سواءاً بالنفي أو بالإيجاب حول صحة هذا التقرير، وستبدأ جوجل خدمتها الجديدة بوني إكسبريس في الولايات المتحدة وبريطانيا وتوسيعها لاحقاً في باقي البلدان حال نجاحاها.

خدمة رائعة من جوجل نأمل أن نراها في الدول العربية حيث ستتسبب بالتأكيد في تسهيل عمليات الفوترة، لكننا وكما العادة في أي خاصية متعلقة بالمال فالدول العربية لا تصلها إلى أخيراً -هذا إن وصلت-.

The post جوجل تعمل على تطوير خدمة لدفع الفواتير بإستخدام تطبيق Gmail appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment