تسريب خلفيات الهاتف القادم Htc One M9 Plus

غير مصنف أضف تعليق

مع اقتراب الإعلان عن هاتف One M9+ في مؤتمر خاص سيعقد يوم 8 أبريل في العاصمة الصينية بيكين، ها هي ذي خلفيات الهاتف تتسرب إلى الويب و التي تبدو عالية الدقة و مختلفة قليلا عن خلفيات M9 التي شاهدناها من قبل.

one-m911

الخلفيات تم تصميمها من طرف استوديو LlabTooFer، و هي تؤكد قدوم الهاتف بشاشة قياس 5.2 بوصة تعمل بتقنية QHD التي تبلغ 1440×2560 بيكسل، و برأيي الشخصي فأنا أجدها أفضل من خلفيات هاتف Galaxy S6 الجديد، ما رأيكم؟

2
3
4
5

هاتف M9+ سيأتي بمعالج Mediatek ثماني النواة فئة MT6795T بعد العدول عن إستعمال معالج Snapdragon 810 لتسببه في إرتفاع حرارة الجهاز بشكل ملحوظ، كما ستكون الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميجابيكسل كما رأينا مع M9 لكن حتما مع بضع مميزات أخرى.

older-htc-one-m9-plus-live-images-1

HTC-One-M9-Plus-leak

قد يكون مستشعر البصمات أهم ميزة في الهاتف حيث تم تسريب صور توضح الزر المتموضع أسفل الجهاز بين المكبر الصوتي و فعلا استطاعت إتش تي سي أن تبقي على أفضل ما يميزها في سوق الهواتف الذكية و هو مكبري الصوت المزدوجان و اللذين يقدمان جودة صوت عالية واضحة مقارنة بباقي الهواتف الذكية، و أظن أن هذا سيجعل من الهاتف منافسا قويا لـ iPhone 6+ بالأخص، نظرا لأن Galaxy Note 4 من سامسونغ يقدم ميزات أخرى أهمها الإستفادة القصوى من حجم الشاشة عن طريق تعدد المهام و النوافذ المزدوجة على عكس ما رأيناه في بقية الهواتف التي تحمل شاشات بقياس أكثر من 5 بوصات.

على أي، سننتظر إعلان الشركة التايوانية عن هاتفها المُرتقب، و من جهة أخرى فقد بدأ M9 مرحلة البيع حيث تم إصداره في تايوان و الصين و قريبا الولايات المتحدة لتشمل بعد ذلك باقي دول العالم بشكل سريع.

The post تسريب خلفيات الهاتف القادم Htc One M9 Plus appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول