شركة Motorola قد لا تصنع هواتف ذات شاشات صغيرة بعد اليوم!

غير مصنف أضف تعليق

تحدث Rick Osterloh، المدير التنفيذي لشركة موتورولا، مؤخرا في إجابته على أسئلة من المعجبين و متابعي أجهزة الشركة، أن الأخيرة تهدف لتطبيق خطط محكمة هذه السنة.
المدير التنفيذي لموتورولا المملوكة للعملاق الصيني Lenovo، قال أن استحواذ الأخيرة عليها كان صفقة ناجحة و أن الموظفين استطاعوا التأقلم بسرعة مع النظام الجديد بل و أصبح العمل أكثر إنتاجية من السابق و ذلك في سعيها لإنجاح سلسلة هواتفها Droid Moto و الشيء نفسه لأجهزتها اللوحية.

Motorola-a-Lenovo-Company

في حين أنها تستحوذ على نسبة كبيرة من أسواق مثل البرازيل، الصين و الهند، فقد بدأت موتورولا بتوجيه استراتيجياتها بشكل أكبر إلى الأسواق العالمية مثل أوروبا و منطقة الشرق الأوسط و ذلك عن طريق مساعدة Lenovo لها.
تم سؤال Rick عن خطط الشركة المستقبلية، و أجاب بالنفي، حيث أن الشركة ستركز أكثر على خطوط إنتاج مالكتها خصوصا الأجهزة اللوحية Yoga ذات المواصفات التقنية المتوسطة، و الشيء نفسه بالنسبة للهواتف الذكية حيث كان آخر هاتف رائد قدمته موتورولا هو Nexus 6 في شراكة حصرية مع جوجل مالكة نظام الأندرويد.

Motorola-XOOM

قد تعني هذه الخطوة أنه لا مزيد من الأجهزة اللوحية التي تحمل علامة موتورولا التجارية و سيتم تعويض كل شيء باسم Lenovo و هذا هو المتوقع مثلما حدث مع صفقى استحواذ مايكروسوفت على نوكيا و التي إنتهت بالأخيرة بحذف إسمها على هواتفها الجديدة Lumia. من جهة أخرى، علق المدير التنفيذي أن موتورولا لا تعتزم تصنيع هواتف ذات شاشات أصغر من 5 بوصات، حيث أنها قد تعتمد قياس 5.2 بوصات مع جهازها القادم من سلسلة Moto X أو ربما قياس أكبر و بالطبع مع مواصفات أقوى.
لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار الهاتف أو أي من مواصفاته، لكن أشار Rick إلى أنه من المحتمل جدا أن يتم الإعلان عن الهاتف في منتصف هذا العام.

IMG_20140924_123904-1940x1435

الشركة إذن بدأت في تغيير خططها في التعامل مع الأسواق، و ربما قرار إعتماد قياس أكبر في الشاشة راجع إلى نجاح هاتف Nexus 6  الذي قدم إلينا شاشة رائعة جدا بقياس 6 بوصات تقريبا، و هذا حتما قد يجده البعض كبيرا بالنسبة لهاتف، لكنه حقا جهاز يستحق التجربة لما يقدمه من ميزات حصرية.. أهمها تحديثات نظام الأندرويد السريعة !

أيضا، لأصحاب هاتف Moto X إصدار سنة 2013، فقد أعلن المدير التنفيذي عن قدوم نسخة لولي بوب قريبا إلى الجهاز حيث أنها في أواخر مراحل تجربتها، و أن نسخة 2014  من Moto G قريبا ستأتي بدعم لشبكات إتصال الجيل الرابع.

The post شركة Motorola قد لا تصنع هواتف ذات شاشات صغيرة بعد اليوم! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول