شركة TomTom تصدر تطبيقا على هواتف الأندرويد

غير مصنف أضف تعليق

استطاعت الهواتف الذكية تغيير مجرى تكنولوجيا GPS بشكل كبير على مدار السنوات الخمس الأخيرة، حيث بدأت تطبيقات مشاركة الأماكن الجغرافية بالظهور، و بدأت أغلب التطبيقات تستغل هذه التقنية لمعرفة أماكن المستخدمين في كل استخدام.

Tomtom-Go-Mobile-710x409

و قد أعلنت TomTom، إحدى العلامات التجارية المتخصصة بصناعة أجهزة GPS، عن إعادة إطلاق تطبيقها الخاص بنظام الأندرويد و الذي يحمل إسم Go Mobile، و الذي تزعم الشركة أنه يختلف كثيرا عن باقي التطبيقات التي تعتمد على الخرائط.

التطبيق يدعم تصفح الخرائط بدون إتصال بالشبكة، لذلك لن يكون عليك استخدام شبكات الجيل الثالث أو الرابع من أجل تصفح التطبيق كما تفعل على Google Maps أو غيره، هذا بالإضافة إلى ميزة عرض آخر معلومات زحمة السير على الطرق كما يفعل تطبيق Waze التابع لجوجل، و يعرض أيضا تنبيهات بوجود كاميرات مراقبة السرعة من أجل تخفيف سرعتك أثناء القيادة و الإلتزام بالقانون.

TomTomGO_03

من جهة أخرى، فالتطبيق أيضا يمكنك من مشاهدة الخرائط بشكل ثلاثي الأبعاد حيث يقوم بعرض المباني و الطرق بشكل أكثر دقة من باقي التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة، و تطبيق Go Mobile يستطيع أيضا تقديم معلومات حول العلامات التجارية القريبة منك و كافة معلومات الإتصال بها و كل هذا دون الإتصال بالشبكة.

مع هذه المميزات الرائعة، فقد اختارت TomTom توفير تطبيقها للإستعمال بشكل مجاني لمسافة 50 ميل فقط في الشهر، بعد ذلك يجب أن تقوم بدفع مبلغ من أجل توفير نسخة كاملة مدفوعة يمكنك الإستفادة من كافة مزاياها حينما تكون مسافرا أو زائرا لمدينة جديدة.

maxresdefault

التطبيق يوفر نسخة مدفوعة يبلغ سعرها 14.99 جنيه إسترليني صالحة لمدة سنة، أو ثلاث سنوات مقابل 34.99 جنيه إسترليني، و ما قد يجده البعض سعرا مرتفعا بالنسبة لتطبيق، لكنه حتما يستحق ذلك لما يقدمه من خدمات أكثر احترافية و دقة من باقي التطبيقات التي تعتمد على GPS.

يمكنك تحميل و تجربة التطبيق من هنا، أم أنك تجد خرائط جوجل أفضل في هذا المجال؟

The post شركة TomTom تصدر تطبيقا على هواتف الأندرويد appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول