لعبة Fotonica للأندرويد حتما ستنال إعجابك!

غير مصنف أضف تعليق

إن كنت من محبي ألعاب الجري المتواصل مثل Temple Run و Subway Surfers، فحتما ستروق لك هذه اللعبة الجديدة على الأندرويد !

Fotonica، لعبة قد تحمل نفس مبدأ باقي ألعاب الجري المتواصل لكنها حتما تختلف من نحاية التصميم، حيث تأخذك إلى عالم مختلف و بسرعة عالية جنونية تجعلك تعيش تشويقا غير متناهي في رحلتك لتجاوز كافة العقبات و كل ما يعترض طريقك.
اللعبة تم إصدارها مؤخرا على نظام الأندرويد تتميز أيضا بسهولة لعبها حيث تقدم واجهة واضحة و باستخدام أصبع واحد فقط يمكنك التحكم بكافة الحركات دون الحاجة لتوجيه هاتفك يمينا و يسارا كما اعتدنا مع باقي الألعاب.

unnamed

أكثر ما أعجبني في Fotonica هو الألوان و التصميم الفريد الذي قدمته بشكل سلس و رائع، يجعلك تشعر بأنك تتسابق في عصور مستقبلية عكس ما فعلته Temple Run التي تأخذنا إلى أجواء معبد قديم و بنايات حجرية عملاقة.
اللعبة مجانية و تتيح لك ثمانية مستويات مختلفة و كلها تزيد من التشويق و الأدرينالين، و تستطيع لعبها أيضا مع أصدقائك حيث أنها تدعم شبكات الأونلاين، أو على نفس الهاتف حيث تقوم بتقسيم الشاشة إلى جزئين.. هذا غالبا يتطلب هواتف ذات شاشات كبيرة.

15

25

Fotonica لعبة بسيطة مع أن البعض قد يجد رسومياتها معقدة إلا أنها حقا جميلة و تعمل بدون أية مشاكل و  لا تستهلك الكثير من عمر البطارية  أو تسبب ارتفاع حرارة المعالج، أنصح الجميع بتجربتها !

كما ذكرنا سابقا، فاللعبة مجانية و لا تدعم أية إعلانات أو App in Purchase، و هذا حتما ما جعلها تحتل الصدارة في عدد التحميلات لهذا الأسبوع.

The post لعبة Fotonica للأندرويد حتما ستنال إعجابك! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول