X

ZTE تعلن عن هاتف Nubia Z9 Mini

سبق و تحدثنا عن هاتف Nubia Z9 القادم من شركة ZTE الصينية، و الذي يحمل تصميما أنيقا نحيفا يجعل منه اختيارا منطقيا لمن يحب الشعور بالفخامة أثناء حمله هاتفا ذكيا، و مؤخرا أعلنت الشركة أيضا عن إصدار نسخة أصغر من الهاتف تحمل إسم Nubia Z9 Mini.

مواصفات الهاتف متوسطة لكنها تبقى مناسبة للأسواق الناشئة، شاشة بقياس 5 بوصات بدقة 1920×1080 بيكسل، معالج ثماني النواة من Snapdragon 615 يعمل على معمارية 64bit، ذاكرة وصول عشوائية يصل حجمها إلى 2GB و ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.

أما بالنسبة للكاميرا، فالأمامية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل و تستطيع إلتقاط صور Selfie ذات وضوح عالي، كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل تدعم إمكانية تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K مع فتحة عدسة F/2.0 ما يمنحها إستفادة قصوى من الضوء.
الهاتف أيضا يدعم شبكات الجيل الرابع مع أحدث إصدارات البلوثوث، هذا مع تقنية NFC و GPS و باقي تقنيات الإتصال المعروفة، كما يحمل نسخة أندرويد لولي بوب 5.0.2 بتحديثاتها الأخيرة.

و بسعر أقل من 300 دولار كما هو متوقع، فهاتف Z9 Mini يعتبر هاتفا قويا و صفقة رابحة للعديد من المستخدمين الذين يرغبون بالتمتع بآخر تقنيات التصوير الخاصة بالهواتف الذكية، هذا مع مواد معدنية و بلاستيكية تمنح الهاتف صلابة و تزيد من تصميمه الفخم روعة، بل و يمكن تغيير الغطاء الخلفي بآخر و الإستمتاع بألوان و أشكال متنوعة تسمح لك بتخصيص هاتفك على كل المقاييس.
هذا يمنح شركة ZTE هواتف جديدة تستطيع منافسة هواتف صينية أخرى بها مثل Ascend P8 القادم من شركة هواوي و الذي قالت الأخيرة أنها ستعلن عنه في مؤتمر خاص يوم 10 أبريل في العاصمة البريطانية لندن.

The post ZTE تعلن عن هاتف Nubia Z9 Mini appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment