إتش تي سي تخسر ثاني رئيس للتصميم في الشركة خلال أقل من عام

أخبار أندرويد أضف تعليق

تغييرات كثيرة تطرأ على شركة إتش تي سي هذه الفترة، حيث كان المدير التنفيذي للشركة قد أعلن قبل أيام تنحّيه عن منصبه، واليوم أكدت الشركة بأن رئيس قسم التصميم Jonah Becker قد غادرها بعد 11 شهرًا من تولّيه المنصب الذي سبقه إلى مُغادرته رئيس التصميم السابق Scott Croyle. أي أن رئيسي تصميم غادرا منصبهما في الشركة خلال أقل من عام.

هاتف HTC One M9 حصل على مُراجعات مُتضاربة بسبب الشبه الشديد بينه وبين هاتف العام الماضي، من بينها انتقادات شديدة، حيث وصفته بعض المواقع بالمُخيّب للآمال والمُمل، وبأنه “رائع لكن لا يستطيع المواكبة”، لكن في حين اتفقت آراء أخرى بأن التصميم المُكرر لا يجعل منه مُثيرًا للاهتمام كما كان لدى طرح أول هواتف السلسلة، إلا أن هذه المراجعات رأت بأن التصميم ما زال رائعًا وما زال الأجمل بين الهواتف الذكية.

على أية حال، لا نعرف سبب استقالة رئيس التصميم في الشركة، ولا إن كان الأمر له علاقة بالانتقادات التي حصل عليها الهاتف، في الحقيقة من المُستبعد استقالة رئيس القسم بسبب “انتقادات” خاصة أن توفّر الهاتف في الأسواق بدأ اليوم في بعض الدول وسيبدأ خلال أيام قليلة في دول أخرى، وبالتالي لا توجد حتى الآن أية أرقام مبيعات قد تدل على نجاح أو فشل الهاتف.

المصدر

The post إتش تي سي تخسر ثاني رئيس للتصميم في الشركة خلال أقل من عام appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول