تسريب صورة للجهاز اللوحي T1H القادم من HTC

غير مصنف أضف تعليق

تعتبر هذه الأيام حماسية بالنسبة للشركة التايوانية إتش تي سي، حيث بدأت في إصدار هاتفها الرائد One M9 في مختلف الأسواق العالمية للبيع أو الطلب المُسبق، و قد انتشرت تسريبات أيضا تخص النسخة الأكبر من الهاتف One M9+ الذي سيأتي بتصميم مغاير قليلا هذا مع مستشعر بصمات و شاشة بدقة أعلى.

fotonoticia_20150327115438_500

كما تم مؤخرا تسريب مواصفات و صور للجهاز اللوحي القادم من الشركة و الذي يحمل إسم T1H، حيث يبدوا أن الشركة تعتزم التخلص من معالج Snapdragon و تعويضه بمعالج Mediatek ثماني النواة تردد 2,2 جيجاهرتز، هذا مع شاشة قياس 8.9 بوصة بدقة 1530×2048 بيكسل، و ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2GB.

أما بالنسبة لسعة التخزين الداخلية فسيتم توفير نسختين من الجهاز، الأولى توفر مساحة 16GB و الثانية 32GB، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل و أخرى أمامية بدقة 1.6 ميجابيكسل، مع الحفاظ على أهم المزايا التي رأيناها من الشركة و هي مكبري الصوت بتقنية BoomSound، كل هذا مع بطارية بسعة 6800mAh و نسخة لولي بوب مع واجهة استخدام Sense المخصصة للأجهزة اللوحية من إتش تي سي.

htc-t1h-tablet

الجهاز اللوحي يبدوا في تصميمه مشابها لآخر الهواتف التي قامت الشركة بإصدارها، إطار معدني و بنفس الألوان تقريبا، و سيكون مدعوما بتقنية Wi-Fi و شبكات إتصال الجيل الرابع، و سيتم الإعلان عنه في شهر ماي القادم.

The post تسريب صورة للجهاز اللوحي T1H القادم من HTC appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول