تسريب صور لهاتف Honor القادم من شركة هواوي

غير مصنف أضف تعليق

هواوي مع استعدادها للإعلان عن هاتفها الرائد Ascend P8 في شهر أبريل، إلا أن ذلك لا يمنعها من إصدار هواتف جديدة من فئة منخفضة، و تعتبر سلسلة هواتف Honor المنخفضة السعر من الشركة الصينية، ذات شعبية واسعة في الأسواق. و قد قامت شركة شايومي أيضا بإستخدام نفس الإستراتيجية في نظام البيع المعتمد، بحيث إختارت شركة هواوي  بيع سلسلة هواتف Honor مباشرة للمستهلك دون الحاجة إلى الوسطاء.

987987-11

ويبدو أن هواوي تستعد لإصدار سلسلة هواتف Honor في روسيا أولا، و سيكون الهاتف ذا مواصفات تقنية تشمل شاشة بقياس 5 بوصات، معالج ثماني النواة يعمل على معمارية 64bit، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. الصور التي تم تسريبها للهاتف تظهر مدى أناقة تصميمه على غرار باقي هواتف هواوي، و إلى حد كبير فهو متشابه مع هاتف Nubia Z9 من شركة ZTE، و تمت الإشارة إلى أن هاتف Honor  سيدعم شريحتي إتصال و دعما كاملا لشبكات إتصال الجيل الرابع، و سيأتي بنسخة أندرويد لولي بوب 5.0 في الغالب.

أما بخصوص السعر، فنفس المصادر تقول أن الهاتف الجديد سيأتي بسعر 229 دولار أمريكي، أو ربما أكثر بقليل.

987987-7

987987-5

أرى أن هواوي تعتمد سياسة مُحكمة نوعا في، فعن طريق سلسلتها للهواتف المنخفضة التكلفة و المواصفات، تستطيع الإستحواذ على مجموعة من الأسواق الناشئة، و تترك المجال لهواتف رائدة مثل Ascend P الفرصة للإنتشار في مناطق و أسواق أكبر مثل أوروبا حيث من المتوقع أن يكون الإصدار الأول هناك كما حدث مع النسخة السابقة من الهاتف P7.

987987-6
من جهة أخرى، أعتقد أن الشركات الصينية أصبحت تعتمد نفس الخطط، حيث أن شايومي و ZTE و غيرهما يعتمدان سلسلات مختلفة من الهواتف متنوعة المواصفات و ذلك لتوفير احتياجات المستهلكين في تلك الأسواق، هذا ما قد يجعل من الشركات العملاقة مثل سامسونغ، آبل و إل جي تعاني من خسائر في غضون الخمس سنوات المقبلة.

The post تسريب صور لهاتف Honor القادم من شركة هواوي appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول