إتش تي سي تنشُر مواصفات هاتفها الجديد +One E9

أخبار أندرويد أضف تعليق

HTC One E9+ (3)

بعد الكثير من الحديث والتسريبات عن هاتف إتش تي سي  +One E9 (أو One E9 plus)، قامت الشركة اليوم بنشر مواصفات الهاتف وصوره الرسمية على موقعها المُخصص للصين.

HTC One E9+ (1)

مواصفات الهاتف تتطابق نوعاً مع التسريبات السابقة، حيث أن حجم الشاشة هو 5.5″ إنش بدقة 2560X1440 بيكسل، مما يعطي كثافة 534 بيكسل في كل إنش.

سيعمل الهاتف بشريحة MediaTek – MT6795 المُزود بمعالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2 غيغاهيرتز للنواة وطبعاً معمارية 64 بت.  3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وسعة داخلية 16 غيغابايت مع قابلية توسيعها  من خلال قارئ microSD. كاميرا خلفية دقة 20 ميغبابيكسل وأمامية 4 ميغبيكسل تعمل بتقنية ألترا بيكسل، وأخيراً وليس آخراً ستكون سعة بطارية الهاتف 2800 ميلي أمبير.

HTC One E9+ (2)

المُلاحظ أن هنالك تضارب في مواصفات الهاتف في موقع الشركة، حيث ان الصفحة الرسمية للهاتف تقدمه بالمواصفات التي ذكرنها، ولكن في حال أردت الإطلاع على المواصفات من الصفحة الخاصة فستجد مواصفات أقل (دقّة الشاشة 1080p، الكاميرا الخلفية 13 ميغابيكسل وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت). لذلك لا نعلم أي من المواصفات هي الأدق.

لا نعلم إن كان الهاتف مخصص للصين أو أن هنالك نسخة أخرى من الهاتف لباقي دول العالم، ولم تصرّح إتش تي سي عن موعد طرح الهاتف و سعره.

المصدر

The post إتش تي سي تنشُر مواصفات هاتفها الجديد +One E9 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول