تحديث لولي بوب يصل إلى مزيد من هواتف One M7

غير مصنف أضف تعليق

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت إتش تي سي عن إصدار تحديث لولي بوب لهواتف One M7، و اليوم تم توسيع قائمة الدول التي سيشملها التحديث، من بينها الهند، سنغافورة و ماليزيا.
و قد استطاعت الشركة التايوانية أخيرا إصدار تحديث الأندرويد عبر الهواتف للهاتف M7 في أغلب مناطق العالم، حيث أكد المستخدمون أن حجم التحديث يبلغ 800MB و هو حتما ليس بالكثير مقارنة مع مساحات التخزين التي يقدمها الهاتف.

tilt-2

و قد جلب التحديث لغة تصميم جديدة و مظهرا أكثر أناقة لهاتف M7، بالإضافة إلى شاشة قفل جديدة و مجموعة من المميزات و تصحيحات الأخطاء التي كانت إتش تي سي تعمل عليها فيما يخص سرعة الأداء، الخصوصية و الأمن.
الجدير بالذكر أنه سبق للشركة أن أعلنت عن عدم قدوم تحديث آخر لهذا الهاتف ما أثار استياء المستخدمين، لكن سرعان ما تداركت الشركة الموقع بنشر أحد كبار مسؤوليها على تويتر إعلانا يحمل في طياته قدوم شيء مغري لأصحاب هواتف M7، توقع الكثيرون أن يكون تحديث لولي بوب آخر لكن ربما قد يكون إعتقادهم خاطئ حيث أن الشركة أيضا نشرت سابقا إمكانية تصحيح أخطاء و سد ثغرات دون اللجوء إلى نشر تحديث آخر ما سيخالف قواعدها بخصوص دعم الأجهزة القديمة.

HTC_One_on_Apple_keyboard

حاليا لا توجد معلومات حول ما إذا كان التحديث قد غطى دول الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، لذلك نرجوا إبلاغنا في التعليقات حول ما إذا كنت من مستخدمي هاتف M7 و ما إذا كنت قد حصلت على التحديث، يمكنك التحقق عن طريق الذهاب إلى صفحة الإعدادات و ما يتعلق بالهاتف.

The post تحديث لولي بوب يصل إلى مزيد من هواتف One M7 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول