X

إستطلاع رأي: هل الشاشة المنحنية في Galaxy S6 Edge ثورية أم غير ضرورية؟

كشفت سامسونج عن هاتفها الجديد ذو الشاشة المنحنية Samsung Galaxy S6 Edge مطلع الشهر الماضي وهو أول هاتف يتم تطويره بمثل هذه الفكرة، حيث قامت الشركة الكورية بجعل شاشته منحنية من كلتا الناحيتين على عكس هاتف Note Edge والذي جاء بشكل منحني من الناحية اليمنى فقط.

في Galaxy Note Edge قامت سامسونج بإضافة عدد من الخواص في الجزء المنحني من الشاشة، أما في هاتف Galaxy S6 Edge فقد جاءت هذه الإنحناءات لتعطي لمسة فنية وتصميمية فقط، فالخواص المستفاد منها لا تذكر.

كما جاءت الإنحناءات بشكل مبسط على عكس ما جاء به Note Edge والذي كانت فيه الإنحناءه مبالغ في حجمها.

هل أثرت الشاشة المنحنية على أداء هاتف Galaxy S6 Edge؟

حتى هذه اللحظة يبدو أن الإجابة “لا”، فالهاتف تمكن ببراعة من تحمل اختبار الغمر في المياه على الرغم من قدومه بشكل غير مقاوم للمياه، أما اختبار السقوط “العنيف” على شاشته فلم يتسبب في أي أذى للهاتف على الإطلاق، وأخيراً قامت سامسونج بإجراء اختبار الإنحناء على الهاتف وهو الاختبار الذي تحمله الهاتف أيضاً.

وقد تمكن هاتف S6 Edge من حصد جائزة “أفضل جهاز جديد” ضمن فعاليات مؤتمر Mobile World Congress MWC 2015 وذلك لأن الهاتف قد قام بإبتكار مفهوماً جديداً في تصميم الهواتف وإخراجها عن المألوف.

ليس هذا فحسب فبجانب التصميم الراقي فالهاتف يأتي بمواصفات تقنية رائعة تجعله ينافس أي هاتف رائد آخر سيتم إطلاقه هذا العام، حيث يأتي S6 Edge بنفس مواصفات هاتف Galaxy S6 الرئيسي.

الآن شاركونا في إستطلاعنا لرأي رواد موقع أندرويد العرب لمعرفة رأيهم في فكرة الشاشة المنحنية والتي قامت سامسونج بإبتكارها في هاتف Galaxy S6 Edge.. هل هي فكرة ثورية أم غير ضرورية؟

The post إستطلاع رأي: هل الشاشة المنحنية في Galaxy S6 Edge ثورية أم غير ضرورية؟ appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment