X

سامسونغ تعلن عن Smart Switch لنقل الملفات إلى هاتف S6 و S6 Edge

لسنوات طويلة، كان برنامج Kies من سامسونغ هو الأداة الفعالة لنقل كافة معلومات الهاتف إلى هاتف سامسونغ جديد بدون أية مشاكل، لكن على ما يبدوا فالأمر لن ينجح مع Galaxy S6 و S6 Edge.

وفقا لموقع Sam Mobile المتخصص بأخبار الشركة الكورية، فقد أشارت الأخيرة إلى توفير برنامج جديد يحمل إسم Smart Switch و الذي سيكون بديل البرنامج القديم. البرنامج متوافق مع مختلف أنظمة الحواسيب مثل الويندوز و الماك، كما أنه يقدم نفس الخدمات التي قدمها Kies سابقا، لكن بشكل أفضل و أسرع في نقل المعلومات و البيانات من هاتف إلى آخر.. و هذا ما يرغب به من يقوم بتحديث هاتفه إلى S6 أو S6 Edge.

كل ما عليك فعله هو ربط هاتفك بالحاسوب عن طريق USB و سيتم نقل كافة معلومات الهاتف من جهات الإتصال و تحديثات التطبيقات و مزامنة كافة الصور و الملفات لتكون جاهزة لنقلها إلى هاتفك الجديد، هذا بالطبع إن لم تكن من المستخدمين الذين يعتمدون كليا على بطاقات الذاكرة الخارجية لتخزين معلوماتهم، حيث أن S6 و S6 Edge لا يدعمان البطاقات الخارجية. برنامج Smart Switch متاح عبر متجر Play و أيضا Galaxy Apps الخاص بسامسونغ، و هو حقا أداة سهلة، سريعة و آمنة. قم بتسطيب التطبيق على كلا الهاتفين، على الهاتف القديم قم بالضغط على Start ثم Connect، و اختر المحتوى الذي ترغب بنقله إلى هاتفك الجديد.

الجدير بالذكر أن سامسونغ بدأت اليوم بشحن هاتفها إلى أكثر من 20 دولة حول العالم، سبق لمعظم المتاجر الإلكترونية أن وفرت إمكانية الطلب المسبق و هذا طال العربية منها أيضا، ما يؤكد على اهتمام سامسونغ بالمنطقة العربية بشكل كبير كأحد أهم أسواقها و التي تستحوذ هواتف Galaxy على نسبة كبيرة منها إلى جانب iPhone من آبل.
الهاتفين S6 و S6 Edge إستطاعا الحصول على تغطية إعلامية كبيرة جدا مقارنة بباقي الهواتف التي تم إصدارها هذه السنة، و هو حتما يشكل منعطفا كبيرا في تاريخ الشركة الكورية فيما يتعلق بسياسة التصميم التي تعتمدها إلى جانب المواد الخام التي تستعملها في صناعة هواتفها و التي أصبحت أكثر فخامة و صلابة.. لكن كل هذه التحسينات لم تأتي بدون سلبيات، حيث ضحت سامسونغ بأفضل ما يميزها و هو البطارية القابلة للتغيير إلى جانب بطاقات الذاكرة الخارجية و معيار مقاومة الماء و الغبار الذي سبق لنا رؤيته على شقيقه الأصغر Galaxy S5.

إن كنت قد طلبت هاتف S6 Edge مُسبقا، لا تنسى إلقاء نظرة على بعض أفضل الميزات التي تأتي مع هذا الهاتف و التي لم يتم ذكرها في دليل الإستخدام! و إن لم تكن، فهل تفكر بشراء الهاتف أصلا؟ أم أنك تجد سامسونغ قد خسرت رهانها مع آبل في توفير هاتف يلائم إحتياجات المستخدم أولا؟

The post سامسونغ تعلن عن Smart Switch لنقل الملفات إلى هاتف S6 و S6 Edge appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment