X

إذا صحت هذه الصور، فهاتف LG G4 سيكون أروع هاتف ذكي تم طرحه على الإطلاق!

ستقوم إل جي بالكشف عن هاتفها الرائد لهذا العام LG G4 في الثامن والعشرين من شهر أبريل المقبل، وهو الهاتف الذي ننتظره على أحر من الجمر.

الممتع في الأمر هو الخطأ الذي وقعت فيه إل جي وتسريبها لعدد من صور الهاتف عبر موقعها الإلكتروني قبل كشفها عنه بشكل رسمي، وهو الخطأ الذي تداركته فيما بعد لكن بعد أن تمكننا من الإحتفاظ بالصور.

وبجانب الصور تمكننا من معرفة عدد من مواصفات الهاتف، حيث سيأتي LG G4 بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، وكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل، ومنفذ لإضافة كروت microSD، وبطارية بسعة 3,000 ميللي أمبير.

لعل أروع ما سيأتي به هاتف LG G4 هو الجزء الخلفي “الجلدي”، حيث سيأتي الهاتف بستة ألوان رائعة من الجلد بالإضافة إلى 3 ألوان بالنمط التقليدي، ألوان الهاتف المصنوعة من الجلد جاءت كالتالي: الأسود والبني الخفيف والنبيتي والأزرق الخفيف والبيج والأصفر، وهي الألوان التي ستقضي على الألوان الثلاث الإفتراضية للهاتف.

وقد أظهرت الصور أيضاً قدوم الهاتف ببطارية قابلة للإزالة، وكما يظهر في الصور فلن تتمكن من تغيير البطارية فحسب بل ستتمكن أيضاً من تغيير الغطاء الخلفي هو الآخر وهو ما يعني بأنك ستكون قادراً على شراء أكثر من لون وإستخدامهم في أي وقت.

The post إذا صحت هذه الصور، فهاتف LG G4 سيكون أروع هاتف ذكي تم طرحه على الإطلاق! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment