X

الواتس اب يضيف خاصية النسخ الإحتياطي عبر خدمة Google Drive

أصبح الواتس اب نشيطاً للغاية خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بتحديثاته، فبعد أن أطلق نسخة مخصصة للويب، أضاف ميزة الإتصال الصوتي بين مستخدمي التطبيق، بالإضافة إلى تغيير آخر تحديث من تصميمه بشكل كلي حيث جلب له نمط جوجل التصميمي Material Design، والذي غير من تصميم واجهة التطبيق وصفحة المحادثات والملفات الشخصية والأيقونات وطريقة عرض الصور وغيرها.

أما اليوم فقد أطلق تطبيق الواتس اب تحديثه الجديد والذي جاء برقم 12.12.45، وهو التحديث الذي جاء لهواتف وأجهزة الأندرويد ليصلح عدد من المشاكل ويضيف المزيد من المميزات لعل أهمها إمكانية أخذ نسخة إحتياطية من التطبيق وإرسالها إلى سيرفرات جوجل درايف Google Drive من أجل إستعادتها فيما بعد سواء على هاتفك الحالي أو أي هاتف مستقبلي.

فبعد حصولك على التحديث الجديد ستتمكن من الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم Chat settings ثم Chat Backup وستظهر لك واجهة جديدة ستخبرك بآخر تحديث قمت به وإعدادات ربط الحساب بـ Google Drive وتغيير موعد النسخ الإحتياطي الإوتوماتيكي سواء كل يوم أو كل أسبوع أو كل شهر أو إغلاقه تماماً، والتحكم في النسخ الإحتياطي عبر الواي فاي أو الواي فاي والباقة.

للحصول على التحديث الجديد عليك التوجه إلى الموقع الرسمي للواتس اب ونحميله من هنا: whatsapp.com/android أو عبر APK Mirror.

The post الواتس اب يضيف خاصية النسخ الإحتياطي عبر خدمة Google Drive appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment